الفتح يلحق بـ الاهلي يتلقي هزيمة موجعة أمام الفتح في الدوري السعودي..فيديو

0 5

تلقي  الاهلي، هزيمة موجعة أمام الفتح،  بخماسية دون رد في واحدة من كبري مفاجأة الجولة الرابعة من منافسات الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين دوري روشن في الموسم الحالي.

 

حيث تلقي الاهلي، هزيمة مدوية من الفتح، في أول خسارة للفريق اهلي جدة، في الدوري السعودي رغم تواجد عددا كبيرا من نجوم الفريق أصحاب المهارات الفنية الكبيرة ومنهم رياض محرز، وفيرمينيو، نجوم كرة القدم العالمية.

 

 

وتعد هزيمة الاهلي، كبرى مفاجأة الجولة حيث لم يتلقى اهلي جدة، أي خسارة من قبل ونجح في الفوز في الجولات الثلاث والحصول على 12 نقطة متساويا مع الاتحاد، حامل اللقب قبل أن يتلقى، حامل اللقب هزيمة أولي هو الأخر امام الهلال، في “كلاسيكو ”  الكرة السعودية.

 

 

شهدة مباراة الفتح والاهلي، منافسة كبيرة منذ الدقيقة الأولي وتمكن الاهلي، من تسجيل هدف التقدم مبكرا في شباك الفتح، عن طريق النيران الصديقة في الدقيقة 6 من زمن وعمر المباراة عن طريق اللاعب عباس الحسن.

 

قبل أن يتمكن الفتح، من العودة للمباراة سريعا في الدقيقة 20  من زمن المباراة عن طريق اللاعب فراس البريكان، لتشتعل المنافسة بين لاعبي الفريقين على أرضية الملعب من اجل تسجيل أي منهما هدف التقدم على الأخر.

 

 

لينجح الفتح، من تسجيل الهدف الثاني وهدف التقدم عن طريق اللاعب لوكاس زيلاريان، وسط كحاولات واندفاع هجومي كبير للاعبي الاهلي، من أجل العودة للمباراة وارداك التعادل وسط تمركز دفاعي صلب للاعبي الفتح.

 

 

 

تمكن الفتح، من تعزيز التقدم على الاهلي، مع الدقائق الأخيرة وسط إندفاع كبير للاعبي الاهلي، بحثا عن العودة للمباراة ليضيف الفتح الهدف الثالث وهدف ـاكيد الفوز في الدقيقة 91 عن طريق مراد باتنا، ليعود نفس اللاعب ويسجل الهدف الثاني له والرابع في مرمي الاهلي، في الدقيقة 93، ليطلق رصاصة الرحمة على لاعبي الاهلي.

 

ومع الدقيقة 104 يتمكن سفيان بن دبكة، من تسجيل الخدف الخامس والهدف الأخير في مرمي الاهلي، ليحقق اصحاب الأرض فوزا كبيرا ومستحق على الاهلي، ويحصد ثلاثة نقاط مهمة من المباراة.

 

 

احتفال لاعب الفتح بالهدف الاول في مري الفتح

اهداف مباراة الفتح والاهلي في الدوري السعودي

 

الهلال يفوز على أبها بثلاثية مالكوم في الدوري السعودي..فيديو

الاتحاد يضرب الرائد بثلاثية في الجولة الأولي من الدوري السعودي..فيديو

نجوم النصر تتلقي هزيمة أولي من الاتفاق في الدوري السعودي..فيديو

الدوري السعودي I تعادل إيجابي في مجريات مباراة الشباب مع الأخدود..فيديو

“القادسية” يبحث الاستراتيجية الجديدة لكرة القدم والنهوض بالألعاب المختلفة

ما هي القنوات الناقلة لمباراة فيلاديلفيا وإنتر ميامي في كأس الدوريات الأمريكية؟ وكيف تتابعها عبر الإنترنت؟

Genshin Impact Leak يثير أربعة أسلحة جديدة للإصدار 4.1

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

15 + 4 =