الفيحاء يفوز علي الاهلي في الدوري السعودي..فيديو

0

اهداف مباراة الفيحاء والاهلي في الدوري السعودي

 

تلقي فريق الاهلي، هزيمة غير متوقعة امام الفيحاء بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعت بينهما في منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين.

اقرا ايضا

اهداف مباراة روما وادونيزي في الدوري الايطالي

اهداف النصر والباطن في الدوري السعودي

 

حيث عمق فريق الفيحاءن من جراح الاهلي، وجماهيرة بعد تحقيق فوز مستحق بعفين دون مقابل والحصول علي نقاط المباراة الثلاثية بينما يتلقي الاهلي، الهزيمة الأولي له في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم.

 

 

ليواصل الاهلي، سلسلة نزيف النقاط في ظل البداية الاسوء للفريق في الدوري السعودي هذا الموسم .

 

بعد ان تعادل في 5 مباريات وخسر في واحدة حتي الأن ولم ينجح في تحقيق الانتصارات من اج اسعادة جماهيره والحفاظ علي حظوظه في المنافسة علي لقب الدوري السعودي الموسم الحالي.

 

وجاء هدف الفيحاءن الأول في شباك الاهلي، في الدقيقة 60 من زمن المباراة عن طريق رامون لوبيز، قبل ان يواصل الفيحاء التألق وينجح بعد ب6 دقائق فقط من تعزيز تقدمه وتسجيل الهدف الثاني في شباك الاهلي، عن طريق اللاعب رامون لوبيز، ايضا.

 

 

بهذا الفوز يحصد فريق الفيحاء ثلاث نقاط ثمينة يرفع بها رصيدة الي النقطة 10 يحتل بها المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري السعودي .

 

بينما تجمد رصيد فريق الاهلي، عند النقطة 5 يحتل بها المركز الثاني عشر في ترتيب جدول الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين .

 

 

بينما يتربع فريق الاتحاد، علي قمة الدوري بعد ان حقق الفوز في اربع مباريات من خمس وتلقي الهزيمة في واحدة برصيد 12 نقطة ويأتي الهلال، حال اللقب للدوري السعودي في الموسم الماضي في المركز الثاني برصيد 11 نقطة بعد ان حقق الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في مبارتان.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.