الكاف يعاقب الاهلي بسبب الجماهير

0

الكاف يعاف الاهلي 

اعلن الاتحاد الافريقي الكاف عن معاقبة النادي الاهلي بغرامة مالية 20الف دولار بسبب ماحدث من جماهيره في مباراة الفريق امام حوريا الغيني في المباراة التي جمعت الفريقين علي ستاد السلام في دور قبل النهائي والتي انتهت بفوز الاهلي باربعة اهداف نظيفة.

حرمان الاهلي من الجماهير في هذه الحالة

وجاء قرار الفيفا بمعاقبة الاهلي بغرامة مالية قدرها 20الف دولار بجانب حرمان الجماهير من حضور مبارتان في حال تكرار اي سباب سياسي او الخروج عن النص في مباراة الفريق المقبلة بعد ان هاجمت الجماهير تركي أل الشيخ ومرتضي منصور ومدحت شلبي في مباراة حوريا الغيني .

لجنة الانضباط تعاقب الاهلي

وانعقدت لجنة الانضباط بالكاف الاتحاد الافريقي لكرة القدم علي هامش عمومية الاتحاد المنعقدة في شرم الشيخ واتخا قرار بمعاقبة الاهلي وجماهيره بعد التعرض لتركي ال الشيخ وزير الشباب والرياضة السعودي .

ومن المنتظر ان يصل القرار رسميا الي الاتحاد المصري لكرة القدم خلال ساعات لتنفيذ العقوبة علي الاهلي ودفع الغرامة  علي ان يتم ايقاف التنفيذ قرار حرمان الجماهير والي سيطبق في حال تكرار ماحدث في المباراة الماضية.

الاهلي ووفاق سطيف في قبل نهائي دوري ابطال افريقيا

ويستعد الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي لملاقاة وفاق سطيف الجزائري يوم 6 من شهر اكتوبر المقبل في القاهرة في دور قبل النهائي لدوري ابطال افريقيا بعد ان نجح في التأهل بعد ان حقق فوز كبير علي حوريا الغيني بينما تأهل فريق وفاق سطيف الجزائري علي حساب الوداد المغربي الذي اقصي من البطولة بعد الهزية من وفاق سطيف.

ومن المقرر ان تعود بعثة الاهلي للقاهرة قادما من لبنان بعد ان نح في تحقيق الفوز علي النجمة اللبناني باربعة اهداف مقابل هدف في البمباراة التي معت بينهما في البطولة العربية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.