الكويت يضرب البحرين بثلاثية نظيفة إستعداد لتصفيات كأس العالم

0 13

فريد السنباطي

ضرب الكويت البحرين، بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التى جمعت بين المنتخب الكويت، والبحرين، الدولية الودية خلال الأجندة الدولية للاتحاد الدولي لكرة القدم في اطار استعداد كل من المنتخبين الكويتي والبحريني لخوض منافسات تصفيات كأس العالم المقبلة وتصفيات أسيا المؤهلة الى كأس الأمم الأسيوية.

 

 

ظهر لاعبو الكويت، بشكل مميزة وقدم لاعبو المنتخب الكويتي، أداء قوي ومميز، امام المنتخب البحرين، ونجحو في السيطرة بشكل كبير على مجريات المباراة والتفوق على لاعبي المنتخب البحريني.

 

 

وظهر اللاعب شبيب الخالدي، بشكل مميز ولافت للنظر واستطاع الوصول الى مرمي منتخب البحرين في منسبتين في المباراة بعد أن سجل الهدف الثاني لمنتخب لاده واستطاع تعزيز التفوق بإضافة الهدف الثاني له في المباراة والهدف الثالث والأخير لمنتخب الكويت في مرمي البحرين.

 

 

 

وكان منتخب الكويت، استطاع تسجيل الهدف الأول وهدف التقدم على منتخب البحرين، عن طريق اللاعب أحمد الظفيري، لينهي الشوط الأول بتقدم الكويت على البحرين بهدف دون رد.

 

 

 

وجاء تشكيل منتخب الكويت في المباراة كالتالي:

 

 

حارس المرمى: سلمان عبدالغفور.
 
خط الدفاع: فهد الهاجري، خالد ابراهيم، حمد حربي، حمد القلاف.
 
خط الوسط: سلطان العنزي، احمد الظفيري، بدر طارق.
 
خط الهجوم: محمد دحام، شبيب الخالدي، عيد الرشيدي.

 

 

ليعود منتخب الكويت، الى الانتصارات وسط أداء قوي ومميز يبشر بعود المنتخب الكويتي إلى المنافسة بقوة على التأهل والمشاركة في كأس العالم والوصول الى نهائيات كأس الأمم الاسيوية والعودة من جديد للمشاركات الدولية بشكل قوي.

 

فيما قدم منتخب البحرين اداء جيد، ولكن رغبة واصرار لاعبي الكويت، حسمت الفوز بالمباراة وسط محاولات الجهاز الفني للمنتخب البحريني الى تصحيح الأخطأ قبل خوض المباريات الرسمية للمنتخب البحريني في تصفيات كاس العالم وتصفيات كاس الامم الاسيوية المقبلة.

 

 

الهلال يخسر امام السد القطري بثلاثية في البطولة العربية..فيديو

رسمياً.. الهلال يتعاقد مع البرتغالي روبن نيفيز من وولفرهامبتون

الهلال يفوز على الرائد في مباراة الغزارة التهديفية..فيديو

النصر يضرب الاتحاد المنستيري برباعية في البطولة العربية..فيديو

تردد قنوات SSCالناقلة للبطولة العربية والدوري السعودي

بايرن ميونخ يفوز على ليفربول 4-3 في المباراة الودية

موعد مباراة القمة بين الهلال ضد اتحاد جدة في البطولة العربية

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

18 − ستة =