الكيك بوكسينج يعتمد خطة إقامة بطولات في المحافظات

0

الكيك بوكسينج يعتمد خطة إقامة بطولات في المحافظات

عقد محمد صبيح، رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، اجتماعا مع مدربي اللعبة من أجل الاتفاق على عدد من الأمور الخاصة بتنشيط اللعبة في الفترة المقبلة.

وخلال الاجتماع الذي عقد عبر أحد وسائل الاتصال الحديثة ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19» تم مناقشة خطة النشاط للموسم الرياضي الجديد 2022 ومن ضمنها تجارب اختيار منتخب مصر لمرحلة العموم «رجال – سيدات» التي تقام خلال الفترة من 9 إلى 12 فبراير 2022 استعدادا للاستحقاقات الدولية المقبلة.

وتم مناقشة تفاصيل إقامة بطولة الشباب للكيك بوكسينج التي تقام في شهر أبريل المقبل حيث طالب المدربين بتقديم موعد إقامتها إلى شهر مارس حتى لا تتعارض مع فترة الامتحانات وشهر رمضان المبارك.

وتم الاتفاق على إقامة بطولات داخلية في مختلف المحافظات بهدف العمل على انتشار اللعبة بشكل أكبر وموسع وإتاحة الفرصة للجميع على التعود على الأجواء الخاصة بالبطولات قبل المشاركة في بطولات الجمهورية للكيك بوكسيج التي تشهد منافسات قوية بين الجميع، وتم إقامة 16 منطقة للكيك بوكسينج في 16 محافظة من أصل 27 محافظة ويتم العمل على استكمال باقي الفروع في المحافظات المتبقية.

وشهد الاجتماع أيضا مناقشة كيفية مشاركة جميع المدربين ومحبي اللعبة على مستوى الجمهورية للاشتراك في شركة الاستثمار الرياضي التي يعتزم الاتحاد تأسيسها لتصبح شركة مساهمة مصرية غرضها تعظيم الموارد المالية للاتحاد مما يؤمن له المزيد من الاستقرار والموارد المالية للإنفاق على تطوير اللعبة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.