الكيك بوكسينج يقرر مد إقامة بطولة الجمهورية 48 ساعة

0

الكيك بوكسينج يقرر مد إقامة بطولة الجمهورية 48 ساعة

 

 

قرر الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، مد فترة إقامة بطولة الجمهورية للشباب للأندية المقامة في صالة طلائع الجيش لمدة 48 ساعة لتستمر على مدار اليوم الجمعة وغدا السبت.

 

 

وقال محمد صبيح، رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، إن قرار مد فترة إقامة البطولة التي كانت من المقرر أن تنتهي يوم الخميس، جاء نظرا لارتفاع أعداد اللاعبين المشاركين إلى أكثر من 1250 لاعب ولاعبة.

 

 

وتابع، أن البطولة شهدت حضورا جماهيرا كبيرا خاصة أنها بطولة للحافز الرياضي، وشهدت إشراف من جانب وزارة الشباب والرياضة لإقرار الحافز الرياضي للاعبين واللاعبات المشاركين في المنافسات.

 

 

وكشف رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج أن بطولة الجمهورية للشباب تشهد اختيار عناصر المنتخب الوطني للكيك بوكسينج بواقع 30 لاعب ولاعبة للمشاركة في بطولة كأس العالم التي تقام في تركيا في شهر مايو المقبلة وبطولة العالم في إيرلندا في شهر أكتوبر المقبل.

 

 

وأضاف رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، أن الاتحاد يعمل على قدم وساق من أجل تنظيم المزيد من البطولات والفعاليات ضمن خطة الموسم الرياضي الحالي 2022 الأمر الذي يصب في صالح تطوير اللعبة والعمل على انتشارها الآخذ في الارتفاع بشكل متسارع لتصبح اللعبة متواجدة في جميع الأندية ومراكز الشباب لتصبح من ضمن أولى الألعاب النزالية الأكثر انتشار.

 

 

واختتم صبيح تصريحاته قائلا إن الاتحاد نجح في توسعة قاعدة المشاركة للعبة في الأندية ومراكز الشباب في مختلف المحافظات وسط دعم متواصل من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.