المانيا تعود امام اسبانيا وترفض مغادرة كاس العالم مبكرا..فيديو

0

اهداف مباراة المانيا واسبانيا

 

 

حقق منتخب المانيانيا تعادل مهما امام اسبانيا، لهدف لكل منمها في المباراة التى جمعت بين المنتخبين ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في منافسات كاس العالم قطر2022.

 

ليبقي منتخب المانيا، على حظوظه واماله في التاهل للدور المقبل ويرفض مغادرة كاس العالم مبكرا خاصة بعد ان تلقي المنتخب الالماني هزيمة امام اليابان بهدفين مقابل هدف وحيد في الجولة الاولي.

 

 

اقرا ايضا

اهداف مباراة الاهلي والمقاولون في كاس مصر

اهداف الارجنتين والمكسيك في كاس العالم

المغرب تفوز على بلجيكا وتقترب من التأهل في كاس العالم..فيديو

اهداف الارجنتين والمكسيك في كاس العالم

 

 

بينما استطاع منتخب المانيا، في العودة للمباراة قبل 10 دقائق من نهاية المباراة بعد ان نجح الفا موراتا، مهاجم وهداف منتخب اسبانيا، من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 62 من زمن وعمر المباراة ليضع مستقبل المانيا في كاس العالم قطر2022 في مهب الريح والخروج مبكرا من دور المجموعات في كاس العالم قطر2022.

 

 

واستطاع منتخب المانيا في العودة للمباراة وتعديل النتيجة في وقت صعب وسط محاولات هجومية من قبل لاعبي المنتخب الاسباني، لتسجيل هدف التقدم بينما حاول لاعبو منتخب المانيا تحقيق الفوز بالمباراة والحصول على الثلاثة نقاط.

 

لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي يرفع منتخب اسبانيا رصيده الى 4 نقاط من فوز على كندا وتعادل مع المانيا بينما يرفع منتخب المانيا رصيده الى نقطة وحيدة من هزيمة امام اليابان وتعادا مع اسبانيا وتؤجل حسم المجموعة الى الجولة الاخيرة والثالثة في دور المجموعات لحسم بطاقة التاهل في ظل تقارب جميع المنتخبات والابقاء عبى حظوظ كل المنتخبات في التاهل للدور المقبل في كاس العالم.

 

 

 

اقرا ايضا

صالح الشهري: نلعب لأاجل منتخب بلدنا..ويكشف حقيقة حصوله على سيارة

ملخص واهداف السعودية وعمان في تصفيات كاس العالم

صدمة في الوسط الفني.. السلطات المصرية توقف منة شلبي بتهمة حيازة مواد مخدرة

موعد مباراة إسبانيا ضد ألمانيا فى كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

كريم فؤاد أساسيًا ومفاضلة في مركز وحيد.. تشكيل الأهلي المتوقع ضد المقاولون

دي بروين يشارك في هزيمة بلجيكا الصادمة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.