المانيا تودع كأس العالم للمرة الاولي في تاريخها..فيديو

0

المانيا تخرج من كاس العالم للمرة الاولي

 

فريد السنباطي

 

ودعت المانيا، كاس العالم للمرة الاولي في تاريخها في دور المجموعات بعد ان فشلت في التأهل الى دور لـ16 في منافسات دور المجموعات في مونديال قطر2022.

 

 

وخرجت المانيا من منافسات كاس العالم في دور المجموعات بعد ان ققت فوزا صعبا على كوستاريكا، بأربعة اهداف مقابل هدفين في المباراة التى جمعت بينهما في الجولة الثالثة والاخيرة في دور المجموعات ليرفع رصيده الى 4 نقاط.

 

واستطاع المنتخب الالماني، من العودة للمباراة بعد ان تأخر بهدفين مقابل هدف وحيد ليسجل رباعية في شباك المنتخب الكوستاريكي .

 

بينما خرج منتخب المانيا وكويتاريكا، من دور المجموعات في كاس العالم قطر2022 فيما تأهل عن المجموعة منتخب اليابان، كأول المجموعة برصيد 6 نقاط بعد ان حقق فوزا ثمينا على اسبانيا بهدفين مقابل هدف وحيد في الجولة الثالثة والاخيرة من دور المجموعات في كاس العالم.

 

 

فيما تأهل منتخب اسبانيا مع اليابان كثاني المجموعة برصيد 4 نقاط وبفارق الاهداف عن منتخب المانيا الذي تساوي معه في نفس الرصيد.

 

وشهدة مباراة المانيا وكوستاريكا، منافسة كبيرة وقوية على ارضية الملعب بين لاعبي الفريقين نظرا لرغبة كل منهما في تحقيق الفوز بالمباراة وحصد النقاط الثلاثة.

 

اهم الاخبار

ملخص واهداف مباراة تونس وفرنسا في كاس العالم

تونس تفوز على فرنسا وتودع كاس العالم..فيديو

استراليا تفوز على الدنمارك وتتأهل الى دور الـ16..فيديو

السعودية تخسر من المكسيك1-2 وتودع كاس العالم باداء مشرف

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.