المدير الفني للمنتخب تونس يتحدث عن مواجهة عمان

0

ابدى منذر الكبير المدير الفني لمنتخب تونس، استعداداه لمواجهة منتخب عمان غداً الجمعة، في إطار منافسات الدور ربع النهائي من مسابقة كأس العرب فيفا قطر 2021.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على استاد المدينة التعليمية، وسيتم بث المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورتس.

وقال منذر الكبير خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: منتخب عمان فريق قوي تطور كثيرًا بالفترة الأخيرة ونسعى لتقديم اداء قوي مثل دور المجموعات، الدور ربع النهائي يتطلب منا بذل جهد اكبر وعلى لاعبينا القتال في الملعب وتخطي التعب لكي نتأهل للنصف النهائي.

تابع: سنواجه منافساً قويا تطور كثيرا ونحن نسعى للاستمرار بنفس أداء مباراة الامارات السابقة، يجب ان نخرج أفضل نسخة لدينا وان ندخل المباراة بعقلية الانتصار، وأهم شيء دخول مباراة عمان بعقلية وروح حتى تكون نتيجة المباراة في صالحنا.

واصل حديثه: حققنا هدفنا في الدور الأول بتصدر المجموعة واستفدنا بالعديد من الدروس و عمان منتخب قوي ونتائج مبارياتها الآسيوية و كأس العرب دليل على ذلك، علينا أن نلعب بالمستوى المطلوب وانا أثق في قدرة اللاعبين على تقديم أفضل ما عندهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.