المصري البورسعيدي من البطولة العربية بفرمان من العميد حسام حسن

0

مجلس ادارة المصري البورسعيدي يقرر الانسحاب من البطولة العربية

قرر مجلس ادارة النادي المصري البورسعيدي برئاسة سمير حلبية  الانسحاب رسميا من البطولة العربية جاء قرار المصري البورسعيدي بالانسحاب من البطولة العربية رسميا بسبب تعارض مباريات الفريق في بطولة الكونفدرالية التي يشارك فيها مع انطلاق الدوري التمهيدي لمباريات البطولة العربية.

وفضل مجلس ادارة المصري البورسغيدي الانسحاب رسميا من البطولة العربية بعد ان رفضن اللجنة المنظمة للبطولة العربية تأجيل مباريات الفريق في الدوري التمهيدي للبطولة نظرا لارتباطه بمياريات الكونفدرالية في هذا التوقيت.

المصري البورسعيدي يقرر الانسحاب رسميا من البطولة العربية بقرار من حسام حسن

وفضل حسام حسن المدير الفني الانسحتب من البطولة العربية للحفاظ علي لاعبي الفريق وخوفا عليهم من الاجهاد في ظل موسم طويل في الدوري المصري لم ينته بعد بجانب سفر الفريق في افريقيا لخوض مبارياته في الكونفدرالية بجانب الحفاظ علي اللياقة البدنية للاعبين وعدم تشتيتهم .

وجرت قرعة البطولة العربية امس في مكة المكرمة بحضور مندوبي جميع الاندية المشاركة في البطولة وحضر حسن شحاته نجم نادي الزمالك السابق والمدير الفني لمنتخب مصر السابق واحمد حسن نجم الاهلي والزمالك السابق واحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لنادي الزمالك للمشاركة في سحب القرعة.

المصري البورسعيدي في مواجهة سموحة

من ناحية اخري يلتقي فريق المصري البورسعيدي بقيادة العميد حسام حسن المدير الفني للفريق مع فريق سموحة ضمن مباريات الفريق في الدوري الممتاز.

ويسعي حسام حسن المدير الفني للمصري البورسعيدي لقيادة فريقه للفوز علي سموحة وحصد الثلاث نقاط في مباراة الليلة بالدوري المصري.

لمزيد من الاخبار

درة تنشر صورة لها من مسلسل نسر الصعيد

اهداف محمد صلاح اليوم في دوري ابطال اوروبا

الزمالك يدخل معسكر استعداد للاهلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.