المغرب تفوز على بلجيكا وتقترب من التأهل في كاس العالم..فيديو

0

اهداف مباراة المغرب وبلجيكا في كاس العالم

 

حقق منتخب المغرب فوزا مستحق وغالي على حساب منتخب بلجيكا، بهدفين دون مقابل في المباراة التى جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية في دور المجموعات من منافسات كاس العالم قطر2022.

 

 

هدف ثاني نجح منتخب المغرب في اطلاق رصاصة الرحمة على كورتوا حارس مرمي منتخب بلجيكا ، في الدقيقة الاخيرة من زمن المباراة ينجح عبدالرازق حمدالله اللاعب البديل لمنتخب المغرب من مراوغة  مدافع منتخب بلجيكا، وتمرير الكرة بشكل رائع الى زميله ليضعها في شباك منتخب بلجيكا.

 

ليتقدم المغرب على بلجيكا بالهدف الثاني ليتقدم المنتخب المغربي بهدف ثاني وهدف تاكيد الفوز في المباراة التى تجمع بينهما الان ضمن منافسات الجولة الثانية في دور المجموعات في منافسات كاس العالم قطر2022.

 

 

وكان منتخب المغرب نجح في تسجيل هدف التقدم والهدف الاول في شباك كورتوا، من كرة ثابته سددها تخدع الحارس البلجيكي وسط حراسة من مهاجم المنتخب المغربي ليتقدم اسود الاطلسي بالهدف الاول.

 

 

بينما حاول منتخب بلجيكا، في العودة للمباراة وتعديل النتيجة وسط اندفاع هجومي كبير من قبل لاعبي المنتخب البلجيكي مما فتح مساحات في دفاعات المنتخب لينجح لاعبو المغرب في تعزيز التقدم وتسجيل الهدف الثاني.

 

 

بهذا الفوز يحصد المغرب ثلاثة نقاط مهمة وثمينة ويرفع رصيده الى 4 نقاط يعزز حظوظه في التأهل الى دور ثمن النهائي في منافسات كاس العالم قطر2022.

 

 

اقرا ايضا

صالح الشهري: نلعب لأاجل منتخب بلدنا..ويكشف حقيقة حصوله على سيارة

ملخص واهداف السعودية وعمان في تصفيات كاس العالم

صدمة في الوسط الفني.. السلطات المصرية توقف منة شلبي بتهمة حيازة مواد مخدرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.