المغرب في مواجهة اسبانيا اليوم في كاس العالم

0

المغرب في مواجهة اسبانيا اليوم في كاس العالم

 

فريد السنباطي

 

يلتقي منتخب المغرب مع منتخب اسبانيا في المباراة التى تجمع بين المنتخبين اليوم الثلاثاء في منافسات دور الـ16 في كاس العالم فيفا قطر 2022 .

 

 

يخوض منتخب المغرب اسود الاطلسي بقيادة اشرف حكيمي وحكيم زياش، منتخب  بلادهم امام منتخب الماتدور الاسباني في مباراة اليوم من اجل تحقيق الفوز وانتزاع بطاقة التأهل الى دور الـ8 في كاس العالم لكرة القدم 2022 والمقامة في قطر للمرة الاولي في ارض عربية.

 

 

اقرا ايضا

ملخص واهداف مباراة هولندا وامريكا في الولاسات المتحدة الامريكية

ملخص سويسرا وصربيا في كاس العالم

ملخص واهداف اليوم الثالث عشر في كاس العالم

 

 

وتعلق الجماهير المغربية والعربية عامة أمال كبيرة على لاعبي منتخب المغرب في مباراة اليوم امام اسبانيا من اجل الفوز بالمباراة ومواصلة المنتخب المغربي الزحف نحو بلوغ المباراة النهائية خاصة انه بات الممثل الوحيد للمنتخبات العربية والافريقية في كاس العالم قطر 2022.

 

 

بينما تمني الجماهير العربية والمغربية النفس بتحقيق انجاز كبير للمنتخب المغربي امام اسبانيا في ظل الدعم والمؤزرة الكبيرة من كل الجماهير الحاضرة في قطر او من امام الشاشات.

 

 

اسبانيا في كاس العالم

بينما يسعي منتخب اسبانيا هو الاخر الى تحقيق الفوز والتأهل الى دور الثمانة في كاس العالم قطر2022 وتخطي عقبة منتخب المغرب في مباراة ستشهد منافسة كبيرة وفوية على ارضية الملعب بين لاعبي المنتخب المغربي ومنتخب اسبانيا في كاس العالم.

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.