النصر في مواجهة الشرطة العراقي الليلة في نصف النهائي

0 13

تتجه انظار جماهير وعشاق كرة القدم العربية بصفة عامة والنصر السعودي والشرطة العراقي، بصفة خاصة اليوم نحو المملكة العربية السعودية لمتابعة مباراة النصر والشرطة، المرتقبة في نصف نهائي البطولة العربية.

 

موعد مباراة النصر والشرطة العراقي اليوم في البطولة العربية

 

 

تنطلق مباراة النصر والشرطة العراقي، الليلة في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة6 مساء بتوقيت العراق وجمهورية مصر العربية والساعة 7 مساء بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

 

 

 

 

 

يلتقي الشرطة العراقي والنصر السعودي، اليوم في المباراة التى تجمع بين الفريقين ضمن منافسات نصف النهائي في كاس الملك سلمان للأندية الأبطال والتى تقام في المملكة العربية السعودية.

 

يخوض النصر، مباراة الشرطة العراقن اليوم بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو، وساديو ماني واندريا تاليسكا من اجل قيادة الفريق نحو تحقيق الفوز بالمباراة والتأهل الى المباراة النهائية.

 

حيث يملك النصر، القوة الهجومية الكبيرة من اجل الوصول الى مرمي الشرطة العراقي، خاصة وانه منافس قوي ولايستهان به في مباراة الليلة.

 

بينما يرغب الشرطة العراقي، في مواصلة الانتصارات وتقديم العروض القوية في البطولة العربية من اجل تحقيق الفوز على اصحاب الأرض النصر، في مباراة الليلة وانتزاع بطاقة التأهل والعبور الى المباراة النهائية على حساب كريستيانو رونالدو ورفاقه.

 

 

 

الهلال يخسر امام السد القطري بثلاثية في البطولة العربية..فيديو

رسمياً.. الهلال يتعاقد مع البرتغالي روبن نيفيز من وولفرهامبتون

الهلال يفوز على الرائد في مباراة الغزارة التهديفية..فيديو

النصر يضرب الاتحاد المنستيري برباعية في البطولة العربية..فيديو

تردد قنوات SSCالناقلة للبطولة العربية والدوري السعودي

بايرن ميونخ يفوز على ليفربول 4-3 في المباراة الودية

موعد مباراة القمة بين الهلال ضد اتحاد جدة في البطولة العربية

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

16 − سبعة =