النصر يتلقي هزيمة غير متوقعة من الفيصلي في الدوري السعودي..فيديو

0

تلقي فريق النصر، هزيمة غير متوقعة امام الفيلصي، بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين دوري الامير محمد بن سلمان لكرة القدم.

 

 

تقدم النصر علي  اصخاب الارض فريق الفيصلي،  في الدقيقة 8 من زمن المباراة عن طريق الوافد الجديد البرازيلي اندرسون تاليسكا، يسجل هدف اول في المباراة وهدف تقدن النصر.

 

 

قبل ان ينتفض فريق الفيصلي، في محاولة لادراك التعادل والعودة للمباراة ونجحو في فرض السيطرة علي مجريات اللقاء وسط اداء باهت معظم لاعبي النصر، .وعدم وجود رؤية فنية وتدخل للمدير الفني للنصر ، من خارج الخطوط.

 

 

لينجح لاعبو الفيصلي،في العودة للمباراة وتسجيل هدف اول وهدف التعادل مع النصر، عن طريق تافاريس، في الدقيقة 45 من زمن المباراة.

 

لينجح نفس اللاعب تفاريس، في الدقيقة 56 من العودة للمباراة من جديد وتسجيل الهدف الثاني لع ولفريق الفيصلي، في الدقيقة 50 ليفوز الفيصلي، بالمباراة ويحصد ثلاث نقاط علي حساب النصر.

 

 

بينما يتلقي النصر، اول هزيمة له في الموم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين وكان النصر، حقق فوزا كبيرا في الجولة الاولي علي ضمك، باربعة اهداف دون مقابل.

 

بهذا الفوز يرفع فريق الفيصلي، رصيده الي النقطة 4 بينما يتجمد رصيد فريق النصر، عند النقطة 3 بعد خسارة اولي له امام الفيصلي.

 

يذكر ان فريق النصر، افتقد جهود هداف الفريق عبدالرازق حمدالله، بسبب عقوبة الايقاف بقرار من المدير الفني للفريق بسبب غياب عبدالرازق حمدالله ، عن التدريبات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.