النصر يستضيف ضمك في الدوري السعودي

0 0

النصر وضمك في الدوري السعودي.

يلتقي فريق النصر مع ضمك في المباراه التي تجمع بينهم اليوم في منافسات الدوري السعودي الممتاز لكره القدم دوري الامير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

 

يدخل النصر بقيادات نجم الفريق عبد الرزاق حمد الله وايمن يحيى و نور الدين امرابط مباراه ضمك اللهم بلغ به تحقيق الفوز والحصول على اول نقاط له في الدوري السعودي الممتاز للمحترفين في الموسم الجديد.

 

ويبحث النصر عن تحقيق الفوز من اجل المنافسه بقوه على لقب الدوري السعودي في الموسم الحالي والتتويج باللقب والعوده لمنصات البطولات.

 

 

ويملك فريق النصري مجموعه مميزه من اللاعبين قبل عبد الرزاق حمدالله الدولي المغربي و نور الدين امرابط وايمن يحيى بجانب طبق اللاعبين مع التلاميذ الجديده التي نجح الفريق التعاقد معها الموسمين حاليا.

 

 

على صعيد اخر يصنع فريق دمك الى تحقيق الفوز على مصر في مباراه اليوم وتحقيق نتائج بيه في اولى مباريات الفريق بالدوري السعودي للموسم الحالي.

 

 

ومن المتوقع ان تشهد مباراه النصر وادي منافسه قويه وكبيره بين الفريقين على ارضيه الملعب على مدار المباراه نظرا لرغبات كل منهما في تحقيق الفوز على الاخر و الحصول على نقاط المباراه الثلاثه.

 

من ناحيه اخرى يسعى الهلال حامل اللقب المنافسه بقوه الفوز بلقب الموسم الجديد بجانب النصر والاهلي والاتحاد والشباب مع باقي الانديه في الدوري السعودي التي ترغب في المنافسه بقوه على لقب الدوري السعودي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 × 1 =