النصر يسعي لتخطي الهزيمة من الاتحاد امام ابها اليوم في كأس خادم الحرمين

0 0

 

يلتقي النصر مع ابها في المباراة التى تجمع بين الفريقين اليوم ضمن منافسات دور نصف نهائي كاس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم في الموسم الحالي.

 

يرغب النصر في تحقيق الفوز وانتزاع بطاقة التأهل الى دور نصف النهائي على حساب ابها في مباراة الليلة من اجل الخروج بالفريق من كبوته بعد التعثر امام الاتحاد الغريم التقليدي في الدوري والخسارة بهدف دون رد.

 

ويقود البرتغالي كريستيانو رونالدو احدا ابرز واهم الصفقات التى انتقلت للدوري السعودي على مدار تاريخه في يناير الماضي من اجل تحقيق الفوز والعودة الى منصات التتويج بكافة البطولات المحلية والقارية.

 

 

من ناحية اخر تلقيت جماهير النصر خبر سار بشأن عودة تاليسكا هداف الفريق للتدريبات الجماعية تمهيدا للعودة للمشاركة بشكل اساسي في مباريات الفريق بعد فترة غياب اللاعب البرازيلي بسبب الاصابة التى لحقت به.

بينما من المتوقع ان يغيب اللاعب البرازيلي جوستافو بحسب تقارير صفية سعودية بشأن شكوي اللاعب في الحصة التدريبية للفريق من الام في الركبة.

 

موعد مباراة النصر وابها اليوم

 

تقام مباراة النصر وابها في دور ربع نهائي كاس خادم الحرمين الشريفين في تمام الساعة 4 ونصف بتوقيت القاهرة والساعة 5 ونصف بتوقيت المملكة العربية السعودية مكة المكرمة والساعة السادسة والنصف بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

 

 

متفوّقاً على النصر.. الاتحاد الآسيوي يمنح الهلال جائزة الفريق الأفضل في فبراير

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سبعة + تسعة =