النصر يفوز على الاهلي في كلاسيكو الكرة السعودية..فيديو

0 9

حقق النصر، فوزا صعبا على الاهلي، الغريم التقليدي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في كلاسيكو الكرة السعودية في المباراة التى جمعت بين النصر والاهلي، في منافسات الاسبوع السابع من الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن.

 

 

وشهدت مباراة النصر والاهلي، غزارة تهديفية وقوة وأثارة كروية كبيرة على أرضية الملعب في ظل تواجد عددا كبير من اكبر نجوم كرة القدم العالمية ضمن صفوف الفريقين.

 

خاض النصر، مواجهة الأهلين بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو وساديو ماني واندرياس تاليسكا، اللاعب البرازيلي، ليشكل قوة هجومية للفريق النصراوي في مواجهة الاهلي، من اجل تحقيق الفوز والخروج بالنقاط الثلاثة.

 

 

ونجح  النصر، بقيادة كريسايانو رونالدو، من تحقيق الفوز على الاهلي، بعد أن تقدم النصر، بالهدف الأول عن طريق كريستيانو رونالدو، في الدقيقة 4 من زمن وعمر المباراة فيما عزز تاليسكا تقدم النصر، على الاهلي، في الشوط الأول.

 

وتمكن الاهلي، من العودة للمباراة وتسجيل هدف تقليص الفارق في مرمي النصر، عن طريق اللاعب فرانك كيسي، في الدقيقة 30 من زمن وعمر المباراة ليشتعل الصراع من جديد بين لاعبي الفريقين.

 

ومع الدقيقة 50 يتعادل الاهلي، بالهدف الثاني عن طريق الدولي الجزائري رياض محرز، الذي سجل الهدف الثاني في مرمي النصر، ليعود كريستيانو رونالدو، ويتقدم من جديد في المباراة ويتعادل الاهلي، مرة أخري عن طريق اللاعب فراس البريكان.

 

 

تمكن النصر، من حسم المباراة والفوز على الاهلي، والحصول على ثلاثة نقاط جديدة في مشوار الفريق نحو الفوز بالدوري عن طريق البرازيلي تاليسكا.

 

 

اهداف مباراة النصر والاهلي في الدوري السعودي

 

 

اقرا ايضا

الاهلي يخسر من الاتحاد الجزائري في السوبر الافريقي..فيديو

الفتح يفوز على الخليج في الدوري السعودي..فيديو

الهلال يضرب الرياض في ديربي جدة بـ 6-1في الدوري السعودي..فيديو

اهداف مباراة هولندا والسنغال في كاس العالم

الارجنتين تعبر هولندا وتتأهل الى قبل النهائي..فيديو

اسبانيا تسجل هدف وتتهدد مستقبل المانيا في كاس العالم..فيديو

المانيا تعود امام اسبانيا وترفض مغادرة كاس العالم مبكرا..فيديو

المجر تحقق فوزا صعبا على صربيا في تصفيات يورو 24

الكويت يفوز على البحرين بثلاثية استعداد لتصفيات كأس الأمم الاسيوية

العراق تفوز على بركلات الترجيح بعد التعادل 2-2 ووتتأهل للنهائي

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

1 × 5 =