النصر يفوز علي التعاون بثلاثية في الدوري السعودي..فيديو

0

ملحص واهداف مباراة النصر والتعاون في الدوري السعودي

 

 

حقق فريق النصر، فوزا كبيرا علي التعاون، بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين دوري الامير محمد بن سلمان لكرة القدم.

 

 

بهذا الفوز يستعيد فريق النصر، نغمة الانتصارات في الدوري السعودي ويحصد ثلاث نقاط ثمينة من منافس قوي وعنيد ويركد رغبته في المنافسة بقوة علي لقب الدوري السعودي في الموسم الحالي.

 

شهدة مباراة للنصر والتعاون، قمة الاثارة والتشويق في الدقائق الاخيرة من زمن المباراة حيث نجح الفريقين في تسجيل 4 اهداف في الدقائق الاخيرة  من الوقت بدل الضائع .

 

 

حيث مجح فريق التعاون، اصحاب الارض من تسجيل هدف قاتل وهدف التقدم علي النصر، في الدقيقة 88 من زمن المباراة وقبل النهاية بدقيقتين فقط ليتقدم اصحاب الارض بهدف اول.

 

قبل ان ينجح ابوبكر فينيست، من تعديل النتيجة وتسجيل هدف التعادل لفريق النصر، في الدقيقة 91 الاولي من الوقت بدل الضائع.

 

ليعود نجم وهداف الفريق الدولي المغربي عبدالرازق حمدالله، ويسجل الهدف الثاني لفريق النصر، ويضعه في المقدمة في الدقيقة 98 من زمن المباراة .

 

 

ثم يعود حمدالله، ويعزز تفوق النصر، علي التعاون، مسجلا الهدف الثالث في الدقيقة 104 من زمن المباراة ليفوز النصر، علي التعاون بثلاثية ويحصد ثلاث نقاط جديدة له في الدوري السعودي للمحترفين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.