النصر يقسو على الحزم بخماسية في الدوري السعودي..فيديو

0 7

حقق النصر، فوزا كبيرا على الحزم، بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التى جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين دوري روشن في الموسم الحالي.

 

 

قاد النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو، نحو الفوز الكبير ومواصلة الانتصارات على حساب الحزم، والحصول على نقاط المباراة الثلاثة ليحافظ على حظوظ الفريق العالمي في المنافسة بقوة على لقب الدوري السعودي.

 

 

افتتح النصر، اهداف المباراة عن طريق اللاعب عبدالرحمن غريب، في الدقيقة 33 من زمن وعمر المباراة ليتقدم النصر، بالهدف الأول فيما عزز اللاعب عبدالله الخبيري، تقدم الفريق النصراوي، في الدقيقة 45 والأخيرة من زمن الشوط الأول.

 

 

فيما نجح لاعب الحزم، في تقليص الفارق وتسجيل الهدف الأول لفريقه في مرمي النصر، في الدقيقة 47 من زمن وعمر المباراة عن طريق اللاعب محمد باداموسي.

 

 

ليعود النصر، ويفرض سيطرته على مجريات المباراة ويتمكن من اضافة الهدف الثالث وتوسيع الفارق عن طريق اللاعب أوتيفو، قبل أن يتمكن صاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو، من تسجيل الهدف الرابع وهدف تأكيد تفوق النصر على الحزم في المباراة.

 

 

فيما اختتم النصر، اهدافه في مرمي الحزم، عن طريق اللاعب السنغالي ساديو ماني، والقادم من صفوف بايرن ميونخ الالماني خلال فترة الانتقالات الصيفية ليحصد النصر، ثلاثة نقاط جديدة في مشواره على المنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين.

 

 

 

 

 

اهداف النصر والحزم في الدوري السعودي

 

 

 

 

الهلال يفوز على أبها بثلاثية مالكوم في الدوري السعودي..فيديو

الاتحاد يضرب الرائد بثلاثية في الجولة الأولي من الدوري السعودي..فيديو

نجوم النصر تتلقي هزيمة أولي من الاتفاق في الدوري السعودي..فيديو

الدوري السعودي I تعادل إيجابي في مجريات مباراة الشباب مع الأخدود..فيديو

“القادسية” يبحث الاستراتيجية الجديدة لكرة القدم والنهوض بالألعاب المختلفة

ما هي القنوات الناقلة لمباراة فيلاديلفيا وإنتر ميامي في كأس الدوريات الأمريكية؟ وكيف تتابعها عبر الإنترنت؟

Genshin Impact Leak يثير أربعة أسلحة جديدة للإصدار 4.1

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سبعة عشر + 14 =