الهلال في مواجهة الجزيرة في كأس العالم للأندية

0

تنطلق بعد قليل مباراة الهلال والجزيرة في المباراة التي تجمع الفريقين الليلة ضمن منافسات كأس العالم للأندية والمقامة حاليا في الامارات العربيه المتحدة.

يلتقي فريق الهلال مع الجزيره في المباراه التي تجمع بينهما اليوم في منافسات كاس العالم للانديه المقامه حاليا في الامارات العربيه المتحده.

 

يدخل فريق الهلال ممثله انهار قاره اسيا بعد التتويج بفوز لقب دوري ابطال اسيا على حساب هاجر الكوري في مباراه كان مالي والاثاره بين لاعبي الفريقين ولكن لاعب الهلال نجحوا في حازم البطوله والفوز باللقب.

 

يدخل الهلال مباراه الجزيره اليوم برغم الطاقيه الفوز والحصول على النقاط المباراه الثلاثه من البيت اهو للادوار المقبله في كاس العالم للانديه.

ويخوض الهلال والجزيره تشكيل المباراه التالي.

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف

الدفاع: سعود عبد الحميد – جانج هيون سو – علي آل بليهي – ياسر الشهراني

الوسط: ماتيوس بيريرا – محمد كِنو – جوستافو كويار – سالم الدوسري

الهجوم: أوديون إيجالو – موسى ماريجا

دكة البدلاء: محمد العويس – عبد الله الجدعاني – محمد جحفلي – متعب المفرج – محمد البريك – حمد اليامي – مايكل دي أوليفيرا – أندري كاريو

تشكيل الجزيرة:

حراسة المرمى: علي خصيف

الدفاع: محمد ربيعي – محمد العطاس – ميلوش كوسانوفيتش – خليفة الحمادي

الوسط: عبد الله إدريس – عبد الله رمضان – ثولاني سيريرو – عبد الله ديابي – فيكتور سا

الهجوم: أحمد العطاس

دكة البدلاء: عبد الرحمن العامري – ركن المنهالي – سالم راشد – زيد سلطان – نواف سالم – محمد جمال – يوسف أيمن – عمر تراوري – دييجو كوليبالي – برونو كونسيساو – زيد العامري – علي مبخوت.

 

ومن المتوقع ان تشهد مباراه الهلال والجزيره اليوم منافس كبيره وقويه على ارضيه الملعب بين لاعبي الفريقين نظري كل منهما في تحقيق الفوز بالمباراه ووصلت المشوار للتاهل للادوار المقبله في كاس العالم للانديه.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.