الهلال يسعي لحسم لقب الدوري السعودي على حساب الفيصلي الليلة

0

الهلال والفيصلي في مواجهة نارية من اجل الفوز بالدوري السعودي

 

يستضيف فريق الهلال، الفيصلي، في المباراة التى تجمع بين الفريقين الليلة في جولة الحسم والجولة الأخيرة والثلاثينين من الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين دوي كأس الامير محمد بن سلمان.

 

الاهلي يبحث عن النجاة من الهبوط امام الشباب في الدوري السعودي الليلة

يخوض فريق الهلال، مباراة الفيصلي، الليلة ولابديل أمامه سوي تحقيق الفوز بالمباراة وحصد نقاط المباراة الثلاثة من اجل الفوز بلقب الدوري السعودي والحفاظ على اللقب في الموسم الحالي.

 

حيث يحتل فريق الهلال، حامل اللقب المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 64 نقطة متساويا مع فريق الاتحاد، بنفس الرصيد زصاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي.

 

مما يشعل الصراع في قمة الدوري قبل نهايتها بجولة واحدة حيث يرغب الهلال، في الفوز بالمباراة وانتظار تعثر الاتحاد، من اجل التتويج رسميا بلقب الدوري السعودي.

 

على صعيد اخر يخوض فريق الفيصلي مباراة الهلال، برغبة كبيرة في تحقيق نتيجة ايجابية وعدم الاستسلام للهلال، من اجل ضياع فرصة تتويجه باللقب .

 

ودائما ما تشهد مباريات الهلال، والفيصلي منافسة كبيرة وقوية بين لاعبي الفريقين على ارضية الملعب من اجل فوز كلاهما بالمباراة على حساب الاخر.

 

على صعيد اخر يخوض فريق الاهلين مباراته الاخيرة امام الشباب، اليوم بحثا عن تحقيق الفوز من اجل النجاة من شبح الهبوط لدوري الدرجة الثانية في ظل تراجع كبير في الاداء الفني للاعبي الاهلي،في السنوات الاخيرة.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.