الهلال يفوز على الاتحاد ويبقي على حظوظة في الفوز بالدوري السعودي..فيديو

0

ملخص واهداف مباراة الاتحاد والهلال في ديربي الدوري السعودي للمحترفين

 

 

حقق فريق الهلال، فوزا كبيرا على الاتحاد، بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بين الفريقين في ديربي الدوري السعودي في مباراة الحسم نحو التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

 

حيث فشل الاتحاد، في تحقيق الفوز على الهلال، وتوسيع الفارق وحسم لقب الدوري مبكرا بعد الخسارة بثلاثية من الغريم التقليدي الهلال، حامل اللقب الذي أجل حسم الفوز بلقب الدوري ونجح في تقليص فارق النقاط مع الاتحاد.

 

الزمالك يتأهل لنهائي كأس مصر وعواد نجم المباراة..بالفيديو

 

تقدم فريق الاتحاد، على الهلال، من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة وسط محاولات من  اصحاب الارض لتعزيز التقدم وتسجيل هدف ثاني يضمن لهم الفوز بالمباراة وحسم الفوز بلقب الدوري السعودي للموسم الحالي الان ان لاعبي الهلال، نجحو في العودة للمباراة قبل نهاية الشوط الأول وتسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب ميشيل ديلغادو.

 

لتشتعل المباراة ويتألق حارس مرمي الهلال، وينقذ قذيفة من تسديدة عبدالرازق حمدالله، ليحافظ على تعادل فريقه ويحرم الاتحاد، من تسجيل هدف ثاني في المباراة.

 

 

ومع الدقيقة 66 ينجح سالم الدوسرين من تسجيل الهدف الثاني وهدف التقدم لفريق الهلالن في مرمي الاتحاد، الذي تأثر بخروج حارس المرمي جروهي، الذي خرج مصابا اثر اصطدامه مع مدافع فريقه احمد حجازي.

 

ومع تفوق الهلالن ينجح ميشيل ديلغادو، من العودة للتسجيل واضافة الهدف الثالث وهدف قتل المباراة على لاعبي الاتحاد، ليفوز الهلال، ويمنع الاتحاد، من الفوز بلقب الدوري السعودي حتي نهاية الموسم بعد أن قلص فارق النقاط بينهما الى ثلاثة نقاط فقط,

 

 

حيث رفع فريق الهلال، رصيده الى النقطة85 يحتل بها المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين ويقلص الفارق مع الاتحاد متصدر جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 61 نقطة مما يشعل الصراع في مقدمة الدوري من اجل حسم اللقب.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.