الهلال يفوز على الخليج بهدفين دون رد في الدوري السعودي..فيديو

0

فريد السنباطي

اهداف مباراة الهلال زالخليج في الدوري السعودي

 

افتتح فريق الهلال، اولي مبارياته في الدوري السعودي للموسم الجديد بفوز مستحق بهدفين دون مقابل على فريق الخليج في المباراة التى جمعت الهلال والخليج في مستهل مشوارهما في الجولة الاولي للموسم الجديد من الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين دوري كاس الامير محمد بن سلمان.

 

بث مباشر مباراة الهلال والخليج في الدوري السعودي للمحترفين

 

ليحصد الهلال، ثلاثة نقاط يفتتح بها مشواره في الموسم الجديد من الدوري السعودي من اجل بداية جيدة نحو الدفاع عن اللقب للموسم الحالي والمنافسة بقوة للفوز بالدوري .

 

افتتح فريق الهلال، اهداف المباراة مبكرا عن طريق مهاجم الفريق اوديون اجالو، في الدقيقة 3 من زمن وعمر المباراة ليتقدم حامل اللقب على حساب الخليج بالهدف الاول قبل ان يتمكن موسي ماريجا، من تعزيزي تفوق الهلال، وتسجيل الهدف الثاني لفريقه في المباراة عند الدقيقة 25 لتنتهي المباراة بفوز الهلال، على الخليج بهدفين دون رد.

 

 

بهذا الفوز يحصل الهلال، على اول ثلاثة نقاط يحتل بها صدارة جدول ترتيب الدوري متساويا مع فريق ضمك بنفس عدد النقاط والذي حقق فوز صعبا هو الاخر على حساب الفيحاء في المباراة التى جمعت بينهما في الجولة الاولي من الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين دوري كاس الامير محمد بن سلمان.

 

اهداف الهلال والخليح في الدوري السعودي.

 

 

 

النصر يقرر فسخ عقد العقيدي واستبداله

كليات المرحلة الثالثة 2022.. القائمة المتاحة لطلاب علمي وأدبي بالدرجات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.