الهلال يواصل نزيف النقاط في الدوري السعودي بالتعادل مع الرائد..فيديو

0 0

فريد السنباطي

 

واصل الهلال، نزيف النقاط في الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين بالتعادل الايجابي مع الرائد في المباراة التى جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن بهدف لكل منهما.

 

 

ليخسر الهلال، حامل لقب الدوري السعودي نقطيتين في مشواره نحو الدفاع عن اللقب مجددا امام الرائد الذي نجح في الحصول على نقطة وحيدة من المباراة.

 

 

اقرا ايضا

الاتحاد يتعادل مع الشباب في قمة الدوري السعودي..فيديو

خديجه وهند وكارمن ورقيه شخصيات الفنانه ايمي اسلام في عام

فقرة خاصة للاعبي الزمالك للتسديد على المرمي 

الاسماعيلي يواصل السقوط في الدوري امام حرس الحدود

زيزو يعود للمشاركة في تدريبات الزمالك الجماعية

الهلال يفوز على الاتحاد في ديربي جدة ويفوز بالمباراة 

غرامة مالية على الزمالك بسبب سيف الجزيري

 

وشهدة مباراة الهلال والرائد، ندية كبيرة وقوة بين لاعبي الفريقين على ارضية الملعب بين لاعبي الفريقين من الدقيقة الاولي من المباراة.

 

 

تقدم الهلال، مبكرا بالهدف الاول في مرمي الرائد في الدقيقة 24 عن طريق اللاعب حمد اليامي، وسط محاولات مكثفة من قبل لاعبي الهلال من اجل البحث عن تعزيز التقدم بهدف ثاني من اجل ضمان نقاط المباراة الثلاثة ومواصلة الزحف نحو المقدمة في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

 

 

قبل ان يتمكن لاعبو الرائد من العودة للمباراة وتسجل هدف التعادل في الدقيقة 76 عن طريق اللاعب يحي سنبل، ليعود بفريقه للمباراة من جديد.

 

 

فيما اشتعلت الدقائق المتبقية من المباراة بين لاعبي الهلال والرائد، من اجل اضافة هدف ثاني لاي منهما من اجل الفوز بالمباراة على حساب الاخر.

 

 

ويشهد الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم دوري روشن منافسة كبيرة وقوية خاصة في المربع الذهبي بين كل من النصر متصدر جدول ترتيب الدوري والشباب صاحب المركز الثاني والاتحاد يحتل المركز الثالث الهلال حامل اللقب في المركز الرابع.

 

اهداف مباراة الهلال والرائد في الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن

 


 

منتخب جديد يريد زيدان

ليفربول حامل اللقب يخوض الإعادة بعد تعادله مع ولفرهامبتون

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عشرة + أربعة =