الهميم : اجتماعات مستمرة لملتقى رياضة المرأة العربية

0 1

الهميم : اجتماعات مستمرة لملتقى رياضة المرأة العربية .. وأشكر الأولمبية المصرية على دورها

شهدت الايام الجارية عقد عدة اجتماعات تجهيزيه استعدادا لملتقى رياضة المرأة العربية في دورة الثانية والذي سيقام في مصر خلال أيام 15 و16 و17 مارس القادم حيث عقدت اجتماعات مع اللجان التنفيذية للملتقى والجهات المشاركة لتجهيز كافة الاستعدادات.

 

 

عقدت إدارة ملقتى رياضة المرأة العربية اجتماعات مع إدارة المجتمع المدني ومثلهم في الاجتماع المستشار خميس البوزيدي ومع فيصل غسال السفير المفوض مدير إدارة الشباب والرياضة بجامعة الدول العربية ومسئولي المجلس العربي للمسئولية المجتمعية الراعي الاستراتيجي ومثله الدكتورة رنده رزق ، ومع مسئولي اللجنة الأولمبية المصرية حيث تم اختيار المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبي المصرية الرئيس الشرفي لملتقى رياضة المرأة العربية في دورته الثانية.

 

 

وكشف ا الهميم المدير التنفيذي للمتلقي الدولي للرياضة المرأة العربية و صاحب الفكرة أن الاستعدادات جارية على قدم وساق حاليا ‏وذلك بتضافر وتعاون جميع اللجان المشاركة في الملتقى والجهات المشاركة ‏للمناقشه وتبادل الآراء واطلاع الجميع على آخر الاستعدادات والتجهيزات للملتقى.

 

وأثني الهميم على تعاون وحرص الجميع لإنجاح هذا الحدث العربي الكبير ، وخاصة دور مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية ‏الفعال والإيجابي بتوفير جميع المنشآت الرياضيه والقاعات للمشاركين في الملتقى بتنظيم الدورات التدريبية وندوات التجارب ناجحه ونشاط اليوم الرياضي المفتوح المقرر أن يقام في ختام المؤتمر.

 

وأضاف خالد الهميم أن هذا ليس بجديد على اللجنة الأولمبية المصرية ‏التي تعمل على توفير الدعم اللامحدود للرياضه المصريه وخاصة رياضه المرأة المصرية التي لها بصمة كبيرة في السنوات الأخيرة على جميع المستويات العربية والأفريقية والدولية سواء على مستوى المناصب الدولية والقارية أو النتائج الرياضية المميزة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

7 + 4 =