الوحدة يرفض الهزيمة من الهلال بتعادل قاتل في الدوري السعودي..فيديو

0

فريد السنباطي

رفض الوحدة الهزيمة من الهلال، في المباراة التى جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الاسبوع الـ9 من الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين دوري روشن في الموسم الحالي.

 

حيث استطاع الوحدة من العودة للتعادل وتسجيل هدف قاتل وهدف تفادي الهزيمة من الهلال في الدقيقة 99 والاخيرة من الوقت بدل الضائع في المباراة التى شهدة غزارة تهديفية بنصف دستة اهداف طوال المباراة استقبل الهلال ثلاثة والوحدة مثلهما في الشباك.

 

نجح الهلال في التقدم مبكرا في احداث المباراة عن طريق اللاعب ميشيل ديلجادو في الدقيقة 3 من المباراة قبل ان ينجح الوحدة في التعادل.

 

ليعود الهلال للتقدم من جديد عن طريق المهاجم أوديون ايجالو فيما جاء الهدف الثالث لفريق الهلال في مرمي الوحدة في الدقيقة 90 والاخيرة من الوقت الاصلي للمباراة عن طريق اللاعب سعود عبدالحميد على امل تحقيق الفوز والخروج بالنقاط الثلاثة.

 

إلا ان لاعبي الوحدة رفضو الاستسلام بعد ان تعادل بالهدف الثاني عن طريق اللاعب انسيلمو دي مواريس استطاع تسجيل هدف المباراة القاتل في الوقت القاتل عن طريق اللاعب سلطان السودتي في الدقيقة99 والاخيرة.

 

ليطلق حكم المباراة صافرة النهاية بالتعادل العادل ليفقد الهلال نقطتين في مشواره نحو الدفاع عن اللقب ويرفع رصيدة الى النقطة 33 يبقي بها في المركز الـ4 في جدول ترتيب الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين دوري روشن وله 3 مباريات مؤجلة.

 

ملخص واهداف مباراة الهلال والوحدة في الدوري السعودي دوري روشن

 

الهلال يواصل الدفاع عن اللقب ويتأهل الى نصف النهائي..فيديو

ملخص واهداف مباراة الهلال والدحيل في دوري ابطال اسيا

اهداف مباراة ليفربول وايفرتون في الدوري الانجليزي

مانشستر يونايتد يفوز على وليفرهامبتون بهدف دون رد في الدوري الانجليزي..فيديو

اهداف مباراة توتنهام ووليفرهامبتون في الدوري الانجليزي

بث مباشر مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الانجليزي

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 × اثنان =