الوطن.جريميو 7 فريق برازيلي يتأهل لنهائي مونديال الأندية ويطمح في التتويج الخامس

0 0

عاد جيرميو البرازيلي بالفرق البرازيلية لنهائي مونديال الأندية بالإمارات بعد 5 سنوات من الغياب، بعد الفوز على باتشوكا المكسيكي بهدف نظيف في نصف نهائي البطولة خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب هزاع بن زايد.

وبات جيرميو 7 فريق برازيلي يتأهل لنهائي مونديال الأندية، حيث سبقه كورنثيانز الذي توج بالبطولة على حساب مواطنه فاسكو دي جاما في اول بطولة لمونديال الأندية استضافتها البرازيل عام 2000.

وفي عام 2005 تأهل ساوبولو لنهائي البطولة أمام ليفربول، قبل أن يتوج الفريق البرازيلي بالبطولة التي استضافتها اليابان، قبل أن يكرر أنترناسيونالي انجاز الفرق البرازيلية في 2006 حينما تمكن من الفوز بالبطولة على العملاق الإسباني برشلونة.

وغابت الأندية البرازيلية 5 أعوام عن الوصول للمباراة النهائية، قبل أن يعود سانتوس لنهائي البطولة عام 2011 امام برشلونة، ليتلقى الفريق البرازيلي الهزيمة الأكبر في نهائي مونديال الأندية برباعية نظيفة امام العملاق الإسباني.

وعاد كورنثيانز في 2012 ليحقق ثاني ألقابه بمونديال الأندية عام 2012 على حساب تشيلسي بهدف نظيف.

وعاد جيرميو بالفرق البرازيلية مجددا لنهائي المونديال بعد 5 سنوات من الغياب عقب تغلبه على باتشوكا المكسيكي بهدف نظيف في نصف النهائي، ويطمح الفريق البرازيلي في السيطرة على مونديال الأندية باعتبار

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

19 + اثنا عشر =