اليوم انطلاق بطولة العالم للكيك بوكسينج ومنافسة مصرية روسية على اللقب

0

اليوم انطلاق بطولة العالم للكيك بوكسينج ومنافسة مصرية روسية على اللقب

 

تنطلق فعاليات بطولة العالم للكيك بوكسينج «Air Forse One» اليوم الأربعاء على الصالة المغطاة في استاد القاهرة بمشاركة 22 لاعب من أربعة دول روسيا هولندا والأردن بجانب مصر الدولة المستضيفة.

 

وينافس العقيد الدكتور محمد عبده أبوستيت، بطل العالم للكيك بوكسينج اللاعب الروسي نيكيتا سيروفيشكن على لقب البطولة في المباراة التي تقام بين الثنائي الساعة السابعة مساء.

 

وتبدأ البطولة الساعة الثانية ظهرا حتى الساعة الحادية عشر اليوم الأربعاء في منافسات قوية بين 22 لاعب ولاعبة من مصر وروسيا وهولندا والأردن، وينافس في البطولة منتخب الفراعنة المكون من 11 لاعب ولاعبة ضمن فريق القوات الجوية المصرية على الميداليات الذهبية في البطولة.

 

وقال محمد صبيح، رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، إنه في إطار تطوير اللعبة في مصر خاصة المجال الاحترافي في الكيك بوكسينج تم تنظيم بطولتين في مجال الاحتراف وتعد البطولة الاحترافية الدولية «Air Forse One» الثالثة من نوعها التي ينظمها الاتحاد ويشرف عليها فنيا، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة وشركة روابط الرياضية.

 

وأضاف أن الاتحاد قام بتسخير كل إمكانياته من أجل إنجاح بطولة العالم للكيك بوكسينج «Air Forse One» التي تعد الأهم في مجال الاحتراف نظرا لقوة اللاعبين المشاركين وعلى رأسهم العقيد الدكتور محمد عبده أبوستيت، بطل العالم للكيك بوكسينج.

 

وطالب رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، بحضور جماهيري مكثف في استاد القاهرة لمؤازرة اللاعبين المصريين في المنافسات التي تشهد قوة وإثارة مرحبا بالدول المشاركة في البطولة وهم روسيا وهولندا والأردن.

 

وتمنى فوز العقيد الدكتور محمد عبده أبوستيت، بطل العالم للكيك بوكسينج على نيكيتا سيروفيشكن بطل روسيا حيث استعد أبوستيت جيدا عبر تدريبات مكثفة مستمرة على مدار الأشهر الماضية ليصبح جاهز تماما للمنافسات ليكون الأقرب للفوز وحصد اللقب.

شدد محمد صبيح على أن هناك عملية تطوير مستمرة وشاملة للعبة مع توفير كل الدعم لبطولات الاحتراف حيث يقام الحدث الثالث في مصر عبر بطولة «Air Forse One» وسوف يتبعها إقامة المزيد من البطولات.

من جانبه أكد العقيد الدكتور محمد عبده أبوستيت، بطل العالم للكيك بوكسينج، أنه مستعد جيدا لمواجهة نيكيتا سيروفيشكن بطل روسيا حيث استعد جيدا للبطولة من خلال تدريبات مكثفة استمرت على مدار 45 يوما.

ويملك اللاعب الروسي تاريخ كبير في لعبة الكيك بوكسينج حيث يبلغ من العمر 27 عاما وخاض 34 مباراة احترافية حقق الفوز في 24 مباراة منهم 10 لقاءات بالضربة القاضية و14 مباراة بالنقاط وخسر في 10 مباريات فقط.

وتابع العقيد محمد عبده أبوستيت، أن البطولة المقامة اليوم لن تكون الأخيرة سوف يتبعها إقامة سلسلة بطولات متتالية ضمن «Air Forse » وتبدأ عبر إقامة النسخة الأولى التي تنطلق على أرض مصر لأول مرة.

ووجه بطل العالم للكيك بوكسنج، الدعوة لمحبي اللعبة بالحضور إلى استاد القاهرة من أجل مؤازرة المنتخب المصري المشارك في البطولة والمكون من 11 لاعب ولاعبة ضمن فريق القوات الجوية المصرية، من أجل منحهم المزيد من الدعم النفسي خلال منافسات البطولة.

وقدم العقيد الدكتور محمد عبده أبوستيت، بطل العالم للكيك بوكسينج الشكر إلى القوات المسلحة ووزارة الشباب والرياضة والاتحاد المصري للكيك بوكسينج على الدعم المستمر من أجل إقامة بطولة العالم للكيك بوكسينج «Air Forse One» مع توفير كافة الدعم لإنجاح البطولة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.