امير مرتضي يكشف القيمة الحقيقة لصفقة سامسون

0

فريد السنباطي

 

كشف امير مرتضي المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك عن قيمة الصفقة الحقيقية للاعب البنيني سامسون اكينيولا، احدي صفقات الفريق للموسم المقبل.

 

وقال امير مرتضي منصور، أن هناك حملة او حالة من بعض الاعلاميين المحسوبين على الطرف الاخر من اجل اثارة الجدل وتصدير ازمة بشأن تعاقد الزمالك ، مع سامسو، صاحب الـ22عام.

 

بالفيديو..الزمالك يقوز على ايليكت ويتأهل الى دور الت32

واكد امير، في تصريحات لبرنامج “الماتش” مع الاعلامي هاني حتحوت على قناة صدي البلد، ان قيمة صفقة سامسون،900 الف دولار تدفع للفريق الفنزويلي على دفعتان الدفعة الاولي 450 الف دولا وفي العام المقبل 2023 يتم دفع الدفعة الثانية.

 

وشدد امير مرتضي ان سامسون،لاعب صاحب مهارات وامكانيات فنية كبيرة وسيكون اضافة للزمالك خاصة انه تم اختياره من قبل البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق.

 

ونجح امير مرتضي مع مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور، في تدعيم صفوف الفريق بعدد من اللاعبين ابرزهم عودة عمر جابر ودونجا واحمد ايمن منصور، من بيراميدز وابراهيما نداي وسامسون ومحمد صبحي حارس المرمي بجانب مصطفي الزناري، مدافع طلائع الجيش.

 

ونجح الزمالك، في التتويج بلقب الدوري الممتاز للموسم الثاني على التوالي والفوز بكأس مصر على حساب النادي الاهلي، الغريم التقليدي ليحصد الثنائية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.