امير مرتضي يكشف موقف شيكابالا وعبدالشافي مع الزمالك

0

كشف امير مرتضي منصور، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موقف محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد الفريق ومحمد عبدالشافي، من الرحيل عن الفريق الاول لكرة القدم بنهاية الموسم الحالي.

 

ملخص واهداف مباراة ضمك والهلال في الدوري السعودي للمحترفين

ملخص واهداف مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الاسباني

 

وبلغ عدد الأسهم في تداول السوق المالية السعودية اليوم الأحد، حوالي 140.1 مليون سهم، بصفقات منفذة تجاوزت 340.1 ألف صفقة، مع صعود سهم أرامكو السعودية بنسبة 2.1% ليغلق السهم عند أعلى مستوى له منذ الإدراج عند 45.85 ريال، كما ارتفع سهم مصرف الراجحي بنسبة 1.8%، ثم البنك الأهلي السعودي 2.5%.

 

وقال امير مرتضي منصور، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج “جمهور التالتة” مع ابراهيم فائق عبر قناة أون تايم سبورت أن شيكابالا وعبدالشافي، لديهما رصيد كبير جدا داخل نادي الزمالك، ولايمكن الاستغناء عنهما وان عقديهما ممتد الى مالا نهاية لحين رغبتهما في خدمة الزمالك، في مكان اخر.

 

 

وشدد امير مرتضي منصور، على ان ما يقدمه شيكابالا وعبدالشافي، اكبر بكثير جدا مما  يوجد في العقود او مما يتخيل البعص وان لهما دورا كبيرا داخل الفريق.

 

 

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قمة جدول ترتيب الدوري منفردا في مشوار الفارس الأبيض في رحلته نحو الدفاع عن لقب الدوري الممتاز.

 

 

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة 36.. مانشستر سيتي ينفرد بالصدارة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.