انتر بطلا لكأس ايطاليا على حساب يوفنتوس في مباراة ممتعة…فيديو

0

ملخص واهداف مباراة يوفنتوس وانتر في نهائي كاس ايطاليا2022

 

 

توج انتر ناسونالي، بطلا لكأس ابطاليان للموسم الحالي 2021-2022 على حساب يوفنتوس، بعد مباراة مارثونية شهدة قوة وتمعة حقيقة على ارضية الملعب بين لاعبي الفريقين من اجل الفوز باللقب واسعاد الجماهير الغفيرة التى كانت حاضرة سواء في ملعب المباراة أو عبر الشاشات لمتابعة المباراة.

 

حيث نجح فريق انتر، في تحول تأخره بهدفين مقابل هدف وحيد عند الدقيقة 85 من زمن وعمر المباراة الى التعادل الايجابي بهدفين لكل منهما مام اليوفي، ليكن الهدف نقطة تحل في المباراة.

 

 

التى بدت مثيرة بعد تقدم انتر ، على يوفنتوس، بهدف دون مقابل في الدقيقة 7 من زمن المباراة عن طريق اللاعب نيكولا باريا، قبل ان ينجح يوفنتوسن في العودة للمباراة في شوطها الثاني وتسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب اليكس ساندرو، في الدقيقة 51 وبعد بدقيقتين فقط، ينجح يوفنتوسن في تسجيل هدف التقدم على انتر، عن طريق اللاعب دوسان فلاهوفيتش.

 

 

ومع اقتراب المباراة من نهايتا تمكن هاكان كلانجو، من العودة بفريقه الى المباراة وتسجيل هدف التعادل من نقطة ضربات الجزاء، بعد احتساب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح الانتر، لتشتعل المباراة من جديد وتعود للتعادل بين الفريقين بهدفين لكل منهما.

 

ومع نهاية المباراة في وقتها الاصلي بالتعادل الايجابي يكمل الفريقين المباراة في الوقت الاضافي الأول الذي شهد تفوق كبير لاعبي انتر، على حساب يوفنتوس، بعد تغيرات وتدخلات عجيبة من المدير الفني لليوفي بخروج باولو ديبالا،يتمكن انتر، من تسجيل الهدف الثالث من ضربة جزاء عن طريق اللاعب ايفان بريشيتش، وبعد باقل من خمسة دقائق ينجح ايفان برسشيتش، من تسجيل هدف خيالي في شباك يوفنتوسن ليتوج الانتر باللقب الثامن له في تاريخه في كاس ايطاليا.

 

بينما تجمد رصيد يوفنتوسن عن اللقب 14 في كأس ايطاليا بعد الخسارة امام انتر، بأربعة اهداف مقابل هدفين في مباراة كانت حاضرة فيها متعة كرة القدم على أرضية الملعب طزال المباراة.

 

 

انتر، يوفنتوس وانتر،كاس ايطاليا،يوفين لنتر ناسونالي،اهداف مباراة يوفنتوس وانتر
انتر، يوفنتوس وانتر،كاس ايطاليا،يوفين لنتر ناسونالي،اهداف مباراة يوفنتوس وانتر

 

تشيلسي يفوز على ليدز يونايتد بثلاثية في الدوري الانجليزي..فيديو

المصري يتعادل مع غزل المحلة بهدف لكل منهما في الدوري المصري..فيديو

 

 

وليد الفراج: مطاردة الهلال منعت الاتحاد من حسم الدوري مبكرًا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.