انتر يواصل الانتصارات على لاتسيو بهدفين مقابل هدف..فيديو

ملخص واهداف مباراة انتر ولاتسيو في الدوري الايطالي

0

واصل  فريق إنتر ميلان الانتصارات في الدوري الايطالي الموسم الحالي بعد ان نجح في تحقيق الفوز  على نظيره لاتسيو، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدوري الابطالي لكرة القدم في الموسم الحالي.

 

حيث حصد فريق انتر ميلان ثلاث نقاط ثمينة على حساب لاتسيو في المباراة التي اقيمت  ملعب سان سيرو معقل الفريق النيراتزوري، في  منافسات الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري الإيطالي، مع رغبة كبيرة من أبناء سيموني إنزاجي في التمسك بالصدارة.

 

وجاء الهدف الاول لفريق انتر ميلان عن طريق نجم الفريق باستوني نجم الفريق  في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول والمباراة، قبل أن يعادل  ينجح  لاعب لاتسيو تشيرو إيموبيلي هداف الفريق في العودة للمباراة وتعديل النتيجة وتسجيل  هدف  فريقه الوحيد في الدقيقة 35 من عمر وزمن المباراة.

 

فيما جاء هدف الفوز  لفريق انتر ميلان، في شباك لاتسيو عن طريق اللاعب  ميلان سكرينيار مدافع الفريق،  في الدقيقة 67 من عمر المباراة ليضع فريقه في المقدمة من جديد

 

وشهدت مباراة لاتسيو وانتر، سيطرة كبيرة من جانب النيراتزوري أمام اصحاب الارض حيث وصل فريق إنتر بعدد كبير من الفرص التي لم تُترجم إلى أهداف، خاصة بعد أن حاول بـ 17 تسديدة.

وبهذه النتيجة، يحتل فريق إنتر صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الإيطالي برصيد 49 نقطة، فيما يحتل فريق لاتسيو المركز الثامن برصيد 32 نقطة، ويمتلك فريق إنتر مؤجلة واحدة، ويلاحقه ميلان نحو الصدارة، حيث يتواجد الروسينيري في المركز الثاني برصيد 48 نقطة.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.