انفانتيو يحضر مباراة الهلال وبوهانج في نهائي دوري ابطال اسيا

0

حرص جياني اينفنتيو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم على الحضور الى ملعب مباراة الهلال وبوهانج سيليز الكوري من اجل حضور النهائي المرتقب لدوري ابطال اسيا الذي يجمع الفريقين في مباراة اليوم.

 

وحرص  ياسر المسحل،رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم علة استقبال  جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، فور وصوله وصوله الرياض قبل النهائي الآسيوي.

 

جوميز يقود الهلال امام بوهانج في نهائي دوري ابطال اسيا

ويستعد نادي الهلال السعودي بقيادة المدير الفني ليوناردو جارديم، لمواجهة نظيره بوهانج ستيليرز الكوري، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال آسيا.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة، في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، على ملعب ستاد الملك فهد الدولي، في مباراة منتظرة ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.

ويسعى فريق الهلال السعودي في حصد اللقب الآسيوي الرابع له في تاريخه، حيث إنه خاض 7 نهائيات من قبل، نجح في تحقيق اللقب في ثلاث مرات، ويعتبر هذا اللقاء هو النهائي الثامن في تاريخه.

‏وكشفت صحيفة الشرق الأوسط، صور لوصول رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السويسري جياني انفانتينو إلى مطار الملك خالد الدولي قبل ساعة.

وكان ياسر المسحل رئيس اتحاد الكرة السعودي، في استقبال رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، قبل توجهه لمقر إقامته في الريتز كارلتون.

 

ويعتبر النهائي الآسيوي مباراة مرتقبة اليوم، بين جميع مشجعي الدوري السعودي والكوري، بجانب قارة آسيا ومتابعيها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.