اهداف ريال مدريد وسوسيداد في الدوري الاسباني

0

اهداف مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الاسباني

 

حقق فريق ريال مدريد،فوزا كبيرا على ريال سوسيداد ، بأربعة اهداف مقابل ه\ف وحيد في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الدوري ااسباني الممتاز لكرة القدم.

 

لينجح ريال مدريد، في حصد ثلاث نقاط جديدة ينفرد بها بصدارة الدوري الاسباني بعيدا عن اقرب منافسة اتليتكو مدريد حامل اللقب والغريم القليدي له برشلونة.

اهداف ليفربول وويست هام في الدوري الانجليزي

اهداف تشيلسي وبيرنلي في الدوري الانجليزي

الاهلي يحقق فوزا مهما على المريخ السوداني في دورى ابطال افريقيا.. فيديو

ريال مدريد يسجل هدغ التعادل عن طريق كافينغا

 

افتتح ريال ريال ، اهداف المباراة في الدقيقة 41 عن طريق ادوار كافينعا، الذي ادارك هدف التعادل للريال، بعد تأخره بهدف في الدقيقة 10 عن طيق لاعب سوسيداد ، ميكل اوريازبال.

 

ولكن بعدها بدقائق وقبل نهاية الشوط الأول من المباراة ينجح ريال مدريد، في هز شباك سوسيداد مجددا وتسجيل هدف التقدم عن طريق اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش، من تسديدة رائعة يتقدم بها لفريقه.

كريم بنزيما واسينسو وتاكيد تفوق ريال مدريد

وعزز ريال مدريد، تقدمه في الدقيقة 76 عن طريق مهاجم وهداف الفريق الفرنسي كريم بنزيما، وبعد بدقائق ينجح ماركو اسينسو، من تعزيز فوز فريقه وتسجيل الهدف الرابع والاخير في المباراة.

 

ريال مدريد يحافظ على صدارة الدوري الاسباني

 

بهذا الفوز يواصل ريال مدريد اعتلاء قمة الدوري الاسباني والتربع منفردا على قمة الدوري الاسباني برصيد 63 نقطة بينما يأتي فريق اشبيلية في المركز الثاني برصيد 55 نقطة فيما يحل فريق ريال مدريد ، في المركز الثالث برصيد 46 نقطة ويأتي برشلونة، في المركز  الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 45نقطة متساويا مع اتليتكو مدريد حامل اللقب والذي جاء في المركز الخامس بفارق الأهداف لصالح برشلونة.

 

ريال مدريد وسوسيداد
LONDON, ENGLAND – DECEMBER 11: Antonio Ruediger of Chelsea reacts during the Premier League match between Chelsea and Leeds United at Stamford Bridge on December 11, 2021 in London, England. (Photo by Marc Atkins/Getty Images)

بينما تجمد رصيد فريق ريال سوسيداد، عند النقطة 44 يبقي بها في المركز الت6 في جدول ترتيب الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم في الموسم الحالي.

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.