اهداف مانششتر يونايتد واستون فيلا في الدوري الانجليزي

0

اهداف مانششتر يونايتد واستون فيلا في الدوري الانجليزي

 

 

تلقي فريق مانشستر يونايتد ، أول هزيمة له في الدوري الانجليزي هذا الموسم بهدف دون رد امام فريق  استون فيلا، في المباراه التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكره القدم.

 

اقرا ايضا

ملخص واهداف مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي 

حيث نجح فريق استون فيلا، في استغلال ضربة ركنية اتيحت له في الدقيقة 88 من زمن المباراة وقبل نهايتها بدقيقة وحيدة من خطف الفوز وتسجيل هدف قاتل من ضربة راس .

 

 

عن طريق اللاعب كورتني هاوزر، ليحصد استون فيلا، ثلاث نقاط ثمينة علي حساب مانشستر يونايتد، في الوقت الذي يسعي فيه لاعب مان يونايتد، الي مواصلة الانتصارات وحصد جميع النقاط للحفاظ علي حظوظ الفريق في المنافسة بقوة علي لقب الدوري الانجليزي في الموسم الحالي.

 

ورغم وجود  البرتغالي كريستيانو رونالدو في تشكيل الفريق الأساسي لفريق  مانشستر يونايتد،  امام استون فيلا ، إلا انه لم ينجح في العودة بالفريق للمباراة بسبب ضيق الوقت وتسجيل هدف استون فيلا ، في الوقت القاتل من زمن المباراة.

 

 

 

وتلقي فريق  مانشستر يونايتد ، الخسارة الأولي له هذا الموسم في الدوري الانجليزي أمام  استون فيلا ، ليخسر اول ثلاث نقاط له في مشواره نحو المنافسة بقوة علي لقب الدوري الانجليزي في الموسم الحالي.

 

 

ويضم مانشستر يونايتد كل من كريستيانو رونالدو وهو بول بوجبا من اجل هز شباك استون فيلا في مباراه اليوم.

 

وجاءت تشكيل مانشستر يونايتد لمباراه استون فيلا كالتالي.

 

حارس: ديفيد دي خيا.

الدفاع: آرون فان بيساكا – هاري ماجواير – رافاييل فاران – لوك شو.

الوسط: فريد – سكوت ماكتوميناي.

أمامهما: ماسون جرينوود – برونو فيرنانديز – بول بوجبا.

الهجوم: كريستيانو رونالدو.

 

 

 

ويشهد الدوري الانجليزي ومن فرصه شادي سواق قوي في الموسم الحالي.

 

بين كل الناس مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي حامل اللقب و ليفربول وتوتنهام هوتسبير وتشيلسي من اجل الفوز بالبطوله في الموسم الحالي من الدوري الانجليزي الممتاز لكره القدم.

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.