اهداف مباراة ارسنال وتوتنهام في الدوري الانجليزي

0

ملخص اهداف مباراة ارسنال وتوتنهام في الدوري الانجليزي

 

انتهي الشوط الأول من مباراة ارسنال وتوتنهام، التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم .

 

اقرا ايضا

ملخص واهداف مباراة لاتسيو وروما في الدوري الايطالي

 

حيث نجح فريق ارسنال، في تحقيق فوزا كبيرا في شوط المباراة الأول بثلاثة اهداف دون مقابل علي فريق توتنهام ، في صحوة جديدة للمدفعجية في الموسم الحالي من الدوري الانجليزي.

افتتح اهداف ارسنال، عند الدقيقة 11 من زمن المباراة عن طريق اللاعب اميل سميث، ليتقدم ارسنال، بالهدف الأول قبل ان يعزز زميله التفوق للمدفعجية ويضيف الهدف الثاني في الدقيقة 28 عن طريق امريك أوبميانج.

 

 

ليواصل لاعبي ارسنال، التالق والسيطرة علي مجريات المباراة وتسجيل الاهداف ليعزز الفريق تفوقه الكبير بتسجيل الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الأول عن طريق اللاعب بوكايا ساكا.

 

ومع الشوط الثاني، يبحث فريق توتنهام، عن العودة للمباراة وتسجيل هدف أول يفتح الطريق لهم من اجل التعادل لكن التفوق كان للاعبي ارسنال، وسجل توتنهام، هدف وحيد في المباراة عن طريق اللاعب سون هيونج مي، في الدقيقة 79 ليفوز ارسنال، ويحصل علي ثلاث نقاط ثمينة.

 

 

 

وكان فريق ارسنال، تلقي عدة هزائم في الموسم الحالي مع انطلاق الدوري الانجليزي قبل ان يستفيق ارسنال، وينجح في الخروج من كوبته ويحقق فوز صعب في الجولة الماضية.

 

ا

ونجح ارسنال، في  تحقيق الفوز علي توتنهام، ومواصلة الانتصارات من جل اسعاد جماهير وعشاق الفريق التي كانت غاضبة بسبب سوء اداء ونتائج الفريق في بداية الموسم الحالي.

 

 

من ناحية اخري فشل فريق  توتنهام، في العودة  الي العودة للمباراة في شوطها الثاني  وتعديل النتيجة او علي الاقل الخروج بالتعادل والحصول علي نقطة وحيدة من المباراة ليخسر بثلاثية امام ارسنال، الذي تفوق علي مدار اللقاء.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.