اهداف مباراة الاهلي وبالميراس في كأس العالم للأندية

0

تلقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي هزيمة امام بالميراس البرازيلي بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات دور نصف النهائي في منافسات كاس العالم للأندية.

 

بهذا الفوز ينجح بالميراس في التأهل على حساب الاهلي الى المباراة النهائية لملااة الفائز من الهلال وتشيلسي في مباراة اليوم.

 

بينما يستعد الاهلي لملاقاة الفريق الخاسر من مباراة الهلال وتشيلسي على المركز الثالث والرابع في كاس العالم للاندية والمقامة حاليا بالامارات.

 

ملخص واهداف مباراة الاهلي وبالميراس في كاس العالم للاندية

 

شهدة مباراة الاهلي وبالميراس تفوق كبير في بداية المباراة للاعبي الفريق البرازيلي وسط حالة من عدم التركيز للاعبي الاهلي بجانب الاعتماد على الكرات الطولية واللعب الفردي مما اثر على الفاعلية الهجومية للاهلي في المباراة.

 

بينما نجح فريق بالميراس في التفوق وترجمتة الى تقدم بالهدف الأول قبل نهاية الشوط الأول عن طريق اللاعب رافائيل في فيجا في الدقيقة 39 قبل ان يعزز بالميراس تقدمه ويسجل الهدف الثاني عن طريق اللاعب دودو في الدقيقة 49 من زمن وعمر المباراة .

 

وسط اجراء الجنوب افريقي بيتسو موسيماني عدة تغيرات جومية والدفع بمحمد شريف في محاولة للعودة للمباراة وادراك التعادل ورغم السيطرة على بعض فترت المباراة الا ان بالميراس انتزع بطاقة التأهل على حساب الاهلي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.