اهداف مباراة الرائد والاتفاق في الدوري السعودي

0

نجح  فريق الرائد،  من الخروج بالتعادل الايجابي مع فريق الاتفاق، بهدفين لكل منهما  في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين دوري الامير محمد بن سلمان لكرة القدم.

 

 

شعدة مباراة الرائد والاتفاق، منافسة كبيرة علي مدار المباراة بين لاعبي الفريقين علي ارضية الملعب وسجل الفريق 4اهداف علي مدار الـ90 دقيقة ليتقاسم الفريقن نقاط المباراة ويحصل كل منهما علي نقطة وحيدة.

 

 

وكان هناك لدي  فريق الرائد، رغبة في تحقيق الفوز علي  الاتفاق،  ضيفه واستغلال عامل الارض والجمهور والحصول علي نقاط المباراة الثلاثة من اجل مواصلة الزحف نحو مزاحمة الكبارا والدخول في المربع الذهبي للدوري السعودي في الموسم الحالي.

 

ويخوض فريق الرائد، مباراة الاتفاق، بتشكيل مكون من:

 

حراسة المرمى : أحمد الرحيلي .
خط الدفاع : خالد الخثلان ، محمد سالم ، عقيل بلغيث، رينيه سانتوس ، محمد الدوسري.
خط الوسط : ادوارد هنريكي، سلطان الفرحان، أحمد الزين، رائد الغامدي.
خط الهجوم : كريم البركاوي
 
 
بينما يجلس علي مقاعد البدلاء كل من:
ياجو هيريرين، عبدالله الفهد، منصور الحربي، يحيي الشهري، كريستان اتسو، منصور البيشي، عبدالله المقرن، محمد فوزير، عبدالله الشنقيطي.
ويحتل الفريق الكروي بنادي الرائد المركز السادس بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 6 نقاط.

 

 

ويدخل فريق الاتفاق، مواجهة الرائد ، اليوم بطموح وامال الفوز والعودة بنقاط المباراة الثلاثة ويدخل المباراة بتشكيل مكون من:

 

حراسة المرمي: مبولحي
 
 
خط الدفاع: المولد – الربيعي – الخطيب – هوساوي
 
 
حط تاوسط: هزازي – السلولي – سوزاالغامدي – ازارو .

 

كوايسون

 

ويشهد

الدوري السعودي للمحترفين دوري الامير محمد بن سلمان لكرة القدم الموسم الحالي منافسة كبيرة وقوية بين كل من الهلال، حامل اللقب والنصر والاهلي والشباب والاتحاد من اجل تحقيق الفوز والتتويج بلقب الدوري السعودي في الموسم الحالي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.