اهداف مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري الممتاز

0 0

فريد السنباطي

بعد فترة ليست بالقصيرة استعاد نادي الزمالك للمرة الاولي نغمة الانتصارات في عام 2023 ليحقق فوز اول على فيوتشر بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التى جمعت بينهما في المباراة التى جمعت بينهما ضمن منافسات الاسبوع الـ15 .

 

 

ونجح اسامة نبية المدير الفني الجديد للفريق والذي تولي القيادة الفنية للبرتغالي جيسوالدو فيريرا، في المباراة الاولي له بفوز أول والحصول على ثلاثة نقاط يرفع بها الفارس الابيض وحامل اللقب رصيده الى النقطة 29 يحتل بها المركز الـ4 في جدول ترتيب الدوري.

 

 

وكان الزمالك يعاني من سوء الاداء والنتائج في الاونة الاخيرة بعد ان تلقي ثلاثة هزائم على التوالي والتعادل في 3 مباريات اخري ابعدته كثيرا عن المنافسة على لقب الدوري.

اقرا ايضا

الاهلي يخشي الهزيمة من بيراميدز الليلة في الدوري

باريس سان جيرمان يخسر من لانس بثلاثية في الدوري الفرنسي..فيديو

جماهير الزمالك تزحف نحو محطة مصر لمؤزرة الفريق في مباراة اسوان

تشيلسي يتعادل مع نوتنجهام في الدوري الانجليزي..فيديو

استون فيلا يفوز على توتنهام في الدوري الانجليزي..فيديو

مانشستر سيتي يفشل في تخطي ايفرتون في الدوري الانجليزي

اسبانيول يعطل برشلونة في مشواره في الدوري الاسباني بالتعادل..فيديو

 

 

نجح سيف الدين الجزيري، مهاجم الزمالك من استغلال خطأ فادح من مدافعي فيوتشر من تمريرة رائعة ليضعها في شباك حارس مرمي فيوتشر ليتقدم الزمالك بهدف دون رد.

 

 

قبل ان تمكن مروان محسن مهاجم فيوتشر من استغلال خطأ من محمد عبدالغني مدافع الزمالك ليضع الكرة في شباك محمد عواد حارس الزمالك ويتعادل بهدف لهدف .

 

 

بعدها يتمكن مصطفي شلبي الذي قدم واحدة من افضل مبارياته مع الزمالك يتسلمها سيف الجزيري ويسددها ببراعة في شباك محمود حمدي ليعود الزمالك ويتقدم بالهدف الثاني ليفوز بالمباراة ويحصد ثلاثة نقاط جديدة في مشواره نحو الدفاع عن اللقب.

 

اهداف مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أربعة − 1 =