اهداف مباراة السنغال وبوركينا فاسو في كاس الامم الافريقية

0

اهداف مباراة السنغال وبوركينا فاسو.

 

انتزع منتخب السنغال بطاقة التأهل والعبور للمباراة النهائية في كاس الامم الافريقية بعد تحقيق فوزا كبيرا ومستحق على منتخب بوركينا فاسو بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بين المنتخبين في منافسات دور قبل النهائي في كاس الامم الافريقية.

 

وفدم منتخب السنغال وبوركينا فاسو مباراة كبيرة تليق باسم وسمعة المنتخب السنغالي العريق بجانب اجتهاد والاداء الرجولي لااعبي منتخب خيول بوركينا فاسو حتي اللحظات الاخيرة.

 

استطاع منتخب السنغال من تسجيل هدف المباراة الأول عن طريق لاعب الفريق عبده ديالو، في الدقيقة 70 من زمن وعمر المباراة.

 

وبعدها بدقائق معدودة ينجح منتخب السنغال في فرض سيطرته والاستحواذ على مجريات المباراة وسط اندفاع هجومي كبير للاعبي بوركينا فاسو من اجل التعويض والعودة للمباراة ان ان احمد باماد ينج عزز تقدم منتخب بلاده واضاف الهدف الثاني في شباك بوكرينا فاسو.

 

وسط محاولات وعدم استسلام واندفاع هجومي للاعبي بوكرينا فاسو ليدركو الهدف الاول في الدقيقة 80 من تمريرة رائعة يسددها مباشرة اللاعب توري، في شباك الحارش.

 

قبل ان يختتم ساديو ماني هداف المنتخب السنغالي اهداف المباراة من هجمة مرتدة سريعة يضعها ببراعة ويسر في شباك المنتخب البوركيني ليفوز بثلاثية ويحمل بطاقة العبور لمنتخب لاده الى المباراة النهائية في كاس الامم الافريقية.

 

ويلتقي منتخب السنغال مع المنتخب الفائز من منتخب مصر والكاميرون في المباراة المرتقبة غدا بين المنتخبين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.