اهداف مباراة الشباب والباطن في الدوري السعودي

0

اهداف مباراة الشباب والباطن في الدوري السعودي للمحترفين

 

 

حقق فريق الشباب، فوزا مستحق وفوزا كبيرا على الباطن، بأربعة اهداف دون مقابل في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري السعودي للمحترفين دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم.

اهداف ريال مدريد وسوسيداد في الدوري الاسباني

اهداف ليفربول وويست هام في الدوري الانجليزي

اهداف تشيلسي وبيرنلي في الدوري الانجليزي

الاهلي يحقق فوزا مهما على المريخ السوداني في دورى ابطال افريقيا.. فيديو

 

حيث استطاع الشباب، في حصد ثلاث نقاط مهمة يعود بها للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العودي مستغلال تعثر النصر، والسقوط الكبير امام الهلال براعية نظفة في الجولة الماضية.

 

 

افتتح فريق الشباب، اهداف المباراة عن طريق اللاعب ترك العمارن في الدقيقة الثانيةمن بداية المباراة ليضع فريقه في المقدمة، ليرفع معنويات لاعبيه وسط حالة من السيطرة والاستحواذ على مجريات المباراة.

 

 

قبل أن يتمكن اللاعب هاتان باهيرين يلعب كرة عرضية تسكن شباك الباطن عن طريق الخطأ للمدافعي عبدالعزيز العلاوي، ليتقدم الباطن بالهدف الثاني.

 

ويضيف باولينو، الهدف الثالث لفريق الشباب، في شباك الباطن، الذي اكتفي بالمشاهدة والتواجد الشرفي في ملعب المباراة فقط وسط اداء كبير وجد للاعبي الشباب .

 

قبل ان يختتم فريق الشباب، اهداف المباراة ويسجل الهدف الرابع عن رطيق ايفر بانيجا، لتنتهي المباراة بأربعة اهداف نظيفة لصالح الشباب.

 

بهذا الفوز يرفع فريق الشباب رصيده الى النقطة 46 يبقي بها في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي بينما يتجمد رصيد الياطن، عند النقطة 22 يبقي بها في المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين.

 

صراع كبير في قمة الدوري السعودي

 

فوز الشباب، يشعل صراع المقدمة في المربع الذهبي للدوري السعودي، حيث بات فريق النصر، في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة والهلال، حامل اللقب في المركز الرابع برصيد 40 نقطة بينما يبقي الاتحاد، متربعا على قمة الدوري السعودي برصيد 54 نقطة وبفارق8نقاط عن اقرب منافسيه فريق الشباب.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.