اهداف مباراة انابولي وانتر ميلان في الدوري الايطالي

0 0

حقق نابولي فوزا كبيرا على انتر ميلان، بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التى جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ36 من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم في الموسم الحالي.

 

افتتح اهداف المباراة فريق نابولي، عن طريق اللاعب اندريه زامبو، في الدقيقة 67 من زمن المباراة قبل ان ينجح زميله جيوفاني، في الدقيقة 85 من زمن وعمر المباراة من اضافة الهدف الثاني لفريق نابولي في مرمي انتر ميلان.

 

فيما جاء الهدف الثالث لفريق نابولي، عن طريق اللاعب جيانلوكا، في الدقيقة 90 والاخير من زمن المباراة بينما جاء هدف انتر ميلان، في الدقيقة 82 عن طريق اللاعب روميلو لوكاكو.

 

 

ورفع انتر ميلان رصيده الى النقطة 66 يبقي بها في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الايطالي ومن ناحية اخر يستعد انتر ميلان، لملاقاة مانشستر سيتي، الانجليزي في نهائي دوري ابطال اوروبا، بعد ان تاهل الى المباراة النهائية على حساب موطانه وغريمه التقليدي ميلان، بالفوز في مبارتي الذهاب والاياب.

 

بينما نجح نابولي، في العودة الى منصات التتويج والفوز بلقب الدوري الايطالي بعد سنوات عجاف، لينجح سباليتي، في قيادة نابولي للفوز بالدوري الايطالي في الموسم الحالي متربعا على قمة جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 86 نقطة وبعيدا عن اقرب منافسية يوفنتوسن صاحب المركز الثاني بـ18 نقطة حيث يأتل يوفينتوس، في المركز الثاني برصيد 69 نقطة.

 

 

 

 

 

اهداف مباراة انابولي وانتر ميلان في الدوري الايطالي

 

اهداف مباراة امبولي ونابولي في الدوري الايطالي

اهداف مباراة نابولي وفرانكفورت في دوري ابطال اوروبا

نابولي يودع كاس ايطاليا بعد الهزيمة من كريمونيزي

نابولي يودع كاس ايطاليا بعد الهزيمة من كريمونيزي

برشلونة يهزم ريال مدريد بـ”نيران صديقة”

ملخص وأهداف مباراة بايرن ميونخ ضد لايبزيج في الدوري الألماني

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

19 − أربعة =