اهداف مباراة قطر والبحرين في كاس العرب21

0 0

اهداف مباراة قطر والبحرين في كاس العرب21

 

حقق منتخب قطر فوزا صعب على منتخب البحرين بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الاولي من منافسات كاس العرب.

حيث نجح منتخب قطر، في استغلال العجمات المرتدة واستغلال الدفاع المتقدم للاعبي منتخب البحرين وتسجيل هدف الفوز وهدف اول ثلاث نقاط له في بطولة كاس العرب والتي تقام في قطر.

منتخب قطر يفوز على البحرين في كاس العرب

منتخب تونس يحقق فوز كبير على موريتانيا في كاس العرب

منتخب العراق يخطف تعادل في الوقت القاتل امام منتخب عمان في كاس العرب

 

 

وشهدة المباراة سيطرة واستحواذا للاعبي منتخب البحرين على المنتخب القطري وتشكيل خطورة على مرمي منتخب قطر في شوطالمباراة الاول الا ان المنتخب القطري استطاع في خطف هدف الفوز بالمباراة في مستهل مشواره في كاس العرب للموسم الحالي.

 

بهذا الفوز احتل منتخب قطر صدارة المجموعة الاولي برصيد 3نقاط بينما جاء منتخب البحرين في الترتيب الاخير للمجموعة التي تضم منتخب العراق وعمان.

 

حيث يحتل منتخب العراق المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة ومنتخب عمان في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة بعد ان تعادل العراق وعمان، بهدف لكل منهما في اولي مباريات المنتخبين في كاس العرب .

 

وتستضيف قطر بطولة كاس العرب والتي تضم منتخب قوية منها المنتخب السعودي ومنتخب الامارات ومنتخب الجزائر ومنتخب تونس والمنتخب المصري والاردن وسورويا والبحرين وعمان والعراق وقطرومنتخب المغرب ومنتخب فلسطين.

المنتخب السعودي يدشن مشواره في كأس العرب بمواجهة الأردن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

17 − عشرة =