اهداف مباراة هولندا والسنغال في كاس العالم

0

اهداف مباراة هولندا والسنغال في كاس العالم

فريد السنباطي

 

استطاع  منتخب هولندا ، من في تحقيق الفوزا على منتخب  السنغال بهدفين دون رد في المباراة الافتتاحية للمنتخبين في منافسات كاس العالم قطر2022 والتى جمعت بين بطل افريقيا منتخب السنغال والمنتخب الهولندي في دور المجموعات

 

 

 

وشهدة مباراة هولندا والسنغال، تفوق كبير على المستوي الفني للاعبي المنتخب السنغالي ونجحو في السيطرة على مجريات المباراة وتشكيل خطورة كبيرة على مرمي المنتخب الهولندي طوال المباراة الا ان الرعونة والتسرع تسبب في عدم تسجيل اي هدف في شباك الطواحين الهولندية.

 

 

وقبل نهاية المباراة بـ10  دقائق نجح منتخب هولندا، في خطف هدف اول من هجمة مرتدة منظمة  تلعب عرضية يضعها مهاجم هولندا براسية في شباك ادوار ميندي  ليتقدم  بالهدف الاول على منتخب السنغال.

 

ليندفع لاعبي السنغال نحو الهجوم بحثا عن تعديل النتيجة والعودة للمباراة بهدف التعادل والعودة من جديد لنقطة اليداية الان ان تالق الحارس الهولندي والصلابة الدفاعية حالت دون تسجيل متخب السنغال اي هدف في المباراة.

 

كاس العالم قطر2022..ملف خاص

اهداف قطر والاكوادور في كاس العالم

انجلترا في مواجهة ايران اليوم في كاس العالم

 

 

قبل ان يحتسب حكم المباراة ثمانية دقائق وقت بدل ضائع يتمكن فيها منتخب هولندا من قتل المباراة وتسجيل الهدف الثاني وهدف الثلاثة نقاط  المباراة في الدقيقة الاخيرة من الوقت بدل الضائع ليتلقي منتخب السنغال هزيمة في اولي مبارياته في دور المجموعات في كاس العالم.

 

 

بهذا الفوز يحصل منتخب هولندا، على ثلاثة نقاط يحتل بها صدارة المجموعة الاولي بالتساوي في النقاط والاهداف مع منتخب الاكوادور، الذي حقق الفوز على منتخب قطر، صاحب الارض بهدفين دون رد.

 

 

بينما تصعب مهمة منتخب قطر، صاحب الارض في كاس العالم في مباراته المقبلة امام منتخب السنغال بطل افريقيا في كاس العالم فيفا قطر2022 حيث ان المنتخب الخاسر سيتاكد خروجه رسميا من كاس العالم.

 

ويقع منتخب قطر والسنغال وهولندا والاكوادور، ضمن المجموعة الاولي في كاس العالم قطر2022 ويحتل منتخب هولندا والاكوادور، صدارة المجموعة الاولي بعد الجولة الاولي برصيد 3 نقاط لكل منهما وهدفين بينما تصعب الامور بشكل كبير على منتخب قطر، صاحب الارض في كاس العالم ومتخب السنغال بطل افريقيا.

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.