ايسترن كومباني في مواجهة صعبة أمام فاركو في الدوري المصري

0

يدخل فريق ايسترن كومباني، مباراة فاركو ، برغبة كبيرة في تحقيق نتيجة إيجابية والخروج بنقطة من المباراة أو بنقطة وحيدة  في ظل المعنويات الكبيرة للاعبي الفريق بعد إيقاف سلسلة الهزائم في 6جولات في الدوري الممتاز بتعادل بطعم الفوز على مصر المقاصة، بهدف لكل منهما في الجولة الماضية من الدوري ليحصل الفريق الصاعد حديثا للدوري الممتاز على أول نقطة له هذا الموسم.

مهدد بالغياب عن أمم إفريقيا.. الإصابة تبعد عمرو السولية عن الأهلي 3 أسابيع | خاص

واعلن علاء عبدالعال، المدير الفني لفريق ايسترن كومباني، عن قائمة فريقه التى ستواجه فاركو، في مباراة اللياة وجاءت كالتالي:

حراسة المرمى
أحمد محمد (بوسكا)
عمرو حسام عبد الواحد
خط الدفاع
أحمد ثابت (داهش)-عاصم سعيد – خالد مصطفى- كمال أبو الفتوح – أسامة العزب – محمد علي ( أبو سريع) – صابر الشيمي

خط الوسط
أحمد ابو بكر (موكشا)-الحسيني طه-كريم خميس- بنچامين – محمد ناصر (مودي) -يوسف مجدي عبد الغني
الهجوم:
محمد حسن – صلاح عاشور -أحمد إسماعيل (تمساح)-عرفه السيد-محمد عصام الدين – محمد عماد الفيل.

ويعتمد علاء عبدالعال، كدرب ايسترن كومباني، على التمركز الدفاعي وعدم بجانب تضيق المسحات على لاعبي الفريق المنافس في حال فقدان الكرة على أن يعتمد على الهجمات المرتدة واستغلال مهارات أحمد ثابت”داهش” وسرعات محمد الفيل وعرفة السيد ، في الهجوم من أجل تسجيل الأهداف .

 

ويرغب الجهاز الفني واللاعبين في انتشال فريق ايسترن كومباني، من كبوته وتحقيق الانتصارات من اجل الدخول لمنطقة الامان في ترتيب جدول الدوري والابتعاد عن دوامة الهبوط.

 

حيث يحتل فريق ايسترن كومباني، المركز الأخير في ترتيب جدول الدوري برصيد نقطة وحيدة جمعها من تعادل وحيد في 7 جولات حتي الأن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.