باتشيكو يعلق على فوز بيراميدز برباعية في الكونفدرالية

0 0

فريد السنباطي

عبر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز عن سعادته البالغة بالانتصار العريض الذي حققه الفريق على حساب أسكو كارا التوجولي برباعية وتصدر قمة مجموعته في الكونفدرالية، مشيدا بأداء اللاعبين وبطولتهم الرائعة واللعب بكل تركيز وقوة رغم صعوبة الأجواء الحارة والرطبة ومواجهة منافس قوي على أرضه ووسط جماهيره.

 

 

وحقق نادي بيراميدز فوزا كبيرا على مضيفه أسكو كارا في العاصمة التوجولية لومي بأربعة أهداف مقابل هدف، ليؤمن صدارته للمجموعة بكأس الكونفدرالية، برصيد ٨ نقاط.

 

 

أوضح باتشيكو خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء أن الفريق أثبت شخصيته الكبيرة في مواجهة الفريق التوجولي وفرض اسمه وتاريخه في قارة أفريقيا على المنافس، وسجل مبكرا ولم يتراجع ونجح في إضافة المزيد من الأهداف وحقق فوزا كبيرا منحه صدارة المجموعة.

 

 

شدد على أن الوضع اختلف عن مباراة الجولة الثالثة أمام أسكو كارا في الجولة الثالثة والتي انتهت بفوز بيراميدز وحيد خاصة وأن الفريق أضاع الكثير من الأهداف والفرص السهلة، ولكن الوضع اختلف في توجو وسجل اللاعبون أغلب الفرص المتاحة بعدما اعتادوا على الملعب والأجواء الحارة والرطبة.

 

 

أشاد باتشيكو بلاعبي بيراميدز كثيرا مؤكدا أن أهم صفاتهم هي التواضع الشديد واللعب من أجل الفوز في كل المباريات، ومشيدا بالحارس أحمد الشناوي الذي قدم مباراة قوية ومنع أسكو كارا من التسجيل في أكثر من فرصة أهمها ركلة الجزاء.

اقرا ايضا

الاهلي يتقدم على القطن بهدفين دون رد في شوط اول

اهداف مباراة الاهلي وصن داونز في دوري ابطال افريقيا

الاهلي يحقق فوز أول على القطن بثلاثة في دوري ابطال افريقيا..فيديو

بعثة الأهلى تطير اليوم لجنوب أفريقيا لمواجهة صن داونز بدورى الأبطال المصدر

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اثنا عشر − واحد =