باريس سان جيرمان يتعادل مع بروج في دوري ابطال اوربا..فيديو

اهداف كلوب بروج وباريس سان جيرمان في دوري ابطال اوروبا

0

نجح فريق  كلوب بروج، البلجيكي ، في تحقيق تعادل بطعم الفوز مع باريس سان جيرمان، الفرنسي بهدف لكل منهما  في  المباراة التي تجمع بينهما  ضمن منافسات الجولة الاولي  من دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا.

 

اقرا ايضا

 

اهداف ريال مدريد وانتر ناسونالي في دوري ابطال اوروبا

اهداف ليفربول وميلان في دوري ابطال اوروبا

 

ريال مدريد يخطف فوز صعب من انتر ناسونالي

 

ليفربول يحقق فوز صعب علي انتر ناسونالي

واستطاع فريق كلوب بروج، البلجيكي، من  استغلال عامل الارض والجمهور  وتحقيق التعادل مع فريق  ومنافس كبير بحجم  باريس سان جيرمان،  والحصول علي نقطة  من المباراة وتحقيق نتيجة ايجابية .

 

 

 

 

بينما لم بنجح  فريق باريس سان جيرمان،  من تحقيق الفوز علي  كلوب بروج، من اجل العودة الي العاصمة الفرنسية باريس بالنقاط الثلاثة في اولي مباريات الفريق في الجولة الاولي من دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا.

 

 

وقاد باريس سان جيرمان،  مجموعة من النجوم اصحاب المهارات الفنية والامكانيات الكبيرة التي تؤهلهم لتحقيق الفوز بالمباراة.

 

ابرزهم الساحر الارجنتيني ليونيل ميسي، المنتقل حديثا من فريق برشلونة، الاسباني الي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بداية الموسم الحالي في فترة الانتقالات الصيفية في صفقة انتقال حر.

 

 

بجانب كليان امبابي، هداف الفريق وانخيل دي ماريا والنجم البرازيلي نبمار داسلفا،الذي سعي  ليقادة الفريق الباريسي للفوز بالمباراة .

 

جاء الهدف الاول في المباراة في الدقيقة 15 من زمن المباراة عن طريق اندرية هيريرا، قبل ان ينجح اصحاب الارض بروج، من العودة للمباراة وتعديل النتيجة وتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 25 من زمن المباراة عن طريق اللاعب هانز فانكين.

 

 

بهذا التعادل يتقاسم بروج وباريس سان جيرمان، نقاط المباراة نقطة لكل فريق.

 

 

 

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.