باريس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع اللاعب كونور

0

يستهدف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، التعاقد مع الدولي الإنجليزي، كونور جالاجير، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي كريستال بالاس والمعار من نادي تشيلسي، خلال الفترة المقبلة.

 

حيث تم استدعاء جالاجير خلال شهر نوفمبر الماضي، إلى معسكر منتخب إنجلترا، لأول مرة، بعدما قدم مستويات رائعة مع كريستال بالاس خلال الموسم الحالي.

 

باريس سان جيرمان يستهدف ضم جالاجير

وبحسب صحيفة ذا صن البريطانية، فإن الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، من أشد المعجبين بلاعب خط الوسط كونور جالاجير، ويرغب في التعاقد معه مقابل 50 مليون يورو معه خلال الفترة المقبلة.

 

وتابعت الصحيفة، أنه في حال عدم قدرة نادي باريس سان جيرمان على التعاقد مع كونور جالاجير خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، سيظل مراقبًا لمستوى اللاعب من أجل ضمه خلال الصيف المقبل.

 

وأشارت الصحيفة، أن تشيلسي لن يستطيع قطع إعارة كونور جالاجير خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، خاصة وأنه لعب أكثر من النسبة المتفق عليها في المباريات مع كريستال بالاس.

 

جالاجير يرغب في العودة إلى تشيلسي

وكان جالاجير قد أكد في وقت سابق، أنه يرغب في العودة إلى تشيلسي من أجل اشغال المنافسة في خط وسط الألماني توماس توخيل.

وتمكن الدولي الإنجليزي كونور جالاجير، من تسجيل ستة أهداف وتقديم ثلاث تمريرات حاسمة، في 17 مباراة مع كريستال بالاس هذا الموسم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.