بالصور : احمد حسن : سعيد بتكريمي في مؤتمر التميز والجودة

في دورته التاسعة

0

كرم المؤتمر الدولي للتميز والجودة في دورته التاسعة عميد كرة القدم المصرية أحمد حسن والذي يتم تكريمه للعام الثالث من المؤتمر، والذي أكد أنه سعيد بهذا التكريم .

 

قائلا ” هذه ليست المرة الأولي التي يتم فيها تكريمي في المؤتمر الدولي للتميز والجودة ليس فقط علي دوري في المجال الرياضي، ولكن في مجال الخدمة المجتمعية، فنحن جزء من المجتمع الذي نعيش فيه، ودورنا هو دعم المجتمع والشباب، وأكيد يكون علينا مسئولية تجاه الناس التي تحبنا وتثق فينا.

 

اهداف مباراة السعودية والصين (1-1) تصفيات كاس العالم

موعد مباراة مصر والسنغال الليلة في تصفيات كاس العالم

 

 

وأن شاء الله نكون قدر تلك المسئولية، خاصة وأن التكريم هذا العام في هذا العام بعيدا عن كرة القدم، لذلك أشعر بالسعادة بهذا التكريم وتواجدي في حدث مهم علي المستوي العربي”.

 

 

بينما شارك العميد الدكتور مرسال إبراهيم رئيس المؤتمر في تكريم الكابتن وليد سليمان كابتن النادي الأهلي علي ماقدمه لكرة القدم خلال العام الماضي، كما تم تكريم وغفران طارق الذي يٌعد واحداً من أشهر لاعبي النادي الأهلي من ذوي متلازمة داون وحصل على الكثير من الميداليات في ألعاب القوى والسباحة ، والذي أكد علي سعادته بهذا التكريم ومدي إهتمام المؤتمر بدعم الرياضات الأخري بعيدا عن كرة القدم أيضا.

 

 

وأنه يسعي دائما إلي بذل مجهود كبير للحصول علي ميداليات وبطولات يرفع بها اسم مصر، كما كان من المفترض أن يتم تكريم الإعلامي الرياضي سيف زاهر ولكن إصابته بوعكة صحية حالت دون تسلمه تكريمه.

 

 

 

وعلي الجانب الآخر تم تكريم عدد من المبدعين الأكثر تأثيرًا في المجتمع في مختلف المجالات، ومنهم محمد صبحي، وسوسن بدر، وسيد رجب، وإدوارد، ويوسف الشريف، والكاتبة إنجي علاء، وصابرين، ومي سليم، والدبلوماسي ماجد العبيد، والسوبرانو المصرية العالمية أميرة سليم،

 

 

والإعلامي عمرو الليثي، والإعلامية رحمة خالد، المهندس تامر القصلي، واحمد حنفي استشاري التحول الرقمي، وأصغر خطيب في العالم عمر محمد مكي، وسيدة الأعمال العمانية ثريا الغيثي، والدكتور هشام عبدالستار، استشاري التغذية العلاجية وعلاج النحافة والسمنة.

 

 

 

منتخب المغرب يتأخر أمام الكونغو الديمقراطية 0-1 فى الشوط الأول

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.