بالفيديو.. الاهلي يتعادل مع التعاون في الدوري السعودي

0

حقق فريق اهلي جدة تعادل ايجابي مع  التعاون بهدف لكل منهما  في المباراة التي جمعت بين الفريقين الليلة ضمن منافسات الجولة الثاسعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين دوري كاس الامير محمد بن سلمان لكرة القدم.

 

كان الاهلي يرغب في  تحقيق الفوز  على حساب التعاون والعودة للانتصارات من جديد في الدوري السعودي واستغلال فترة التوقف من اجل تنظيم صفوف الفريق.

 

بينما يرغب فريق التعاون الذي اجري تدعيمات على صفوف الفريق في يناير الماضي بالتعاقد مع مصطفي فتحي صانع العاب نادي الزمالك من اجل الفوز علىالاهلي وحصد نقاط المباراة الثلاثة.

 

لكن التعاون نجح في تسجيل هدف التقدم في شباك الاهلي، عن طريق اللاعب ليناردو تاومبا، في الدقيقة 51 من زمن وعمر المباراة قبل ان ينجح فريق الاهلي من العودة للمباراة وتسجيل هدف التعادل في الوقت الصعب من المباراة في الدقيقة 81 عن طريق اللاعب عبدالله المقرن.

 

بهذا التعادل يرفع فريق الاهلي، رصيده الى النقطة 21 يحتل بها المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين فيما رفع فريق التعاون رصيده الى النقطة 18 يحتل بها المركز الرابع عشر.

 

ويشهد الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين منافسة كبيرة وقوية بين كل من الاتحاد، متصدر قمة الدوري والنصر صاحب المركز الثاني والشباب في المركز الثالث والهلال حامل اللقب من اجل الفوز بالدوري السعودي الموسم الحالي مما يشعل المنافسة بقوة على اللقب.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.